الثورة نت|

سيّر أبناء عزلة الرونة في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم، قافلة أعناب، دعماً وإسناداً للجبهات، بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال تسيير القافلة التي تعد العاشرة من مديرية بني حشيش، منذ بداية موسم العنب لهذا العام، اعتبر مسيرو القافلتين ذلك أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات، وتعبيراً عن مكانتهم في قلوب أبناء الشعب اليمني.

وأكدوا أن هناك العديد من القوافل، التي ستتبع هذه القافلة .. لافتين إلى أن أبناء المديرية على استعداد بذل الغالي والنفيس في الدفاع عن الوطن، ومواجهة قوى الغزو والاحتلال.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط 3 عناصر إجرامية بالقاهرة ومطروح بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بـ 3 ملايين جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (3 عناصر إجرامية) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها بنطاق مديريتى أمن (القاهرة - مطروح).. عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • استيفن لوال: إن كان للدعم السريع ذرة وطنية فعليه أن يعلن وقف إطلاق نار فوري بجميع الجبهات
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • يؤججها الحوثي.. حروب قبلية تمتد من الجوف الى صنعاء
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • حبس تاجري حشيش في روض الفرج
  • مأرب: فعالية لحرائر مديرية صرواح بذكرى يوم الولاية
  • 106 مظاهرات نظمت دعما لقطاع غزة في المغرب
  • المقاهي الشعبية في حيس.. محطة التجار ومتنفس العوام