علق السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية، لودوفيك بوي، على الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي الهلال، في دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين لموسم (2023-2024).

وصنع نيمار هدفا للهلال في أول ظهور له مع "الزعيم" في الدقيقة 63 من مباراته أمام ضيفه الرياض، مساء أمس الجمعة، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وحرص لودوفيك بوي على تهنئة نيمار على ظهوره الأول مع الهلال، و"الزعيم" على الفوز، إذ كتب عبر حسابه على منصة "إكس"، باللغة العربية: "من باريس إلى الرياض...ألف مبروك يا ‎#نيمار و ‎#كبير_آسيا".

من باريس إلى الرياض... الف مبرووووك يا #نيمار و #كبير_آسيا ! ????????????????????????#الهلال_الرياضpic.twitter.com/LBqPYNnfYh

— Ludovic Pouille (@ludovic_pouille) September 15, 2023 إقرأ المزيد في أول مباراة لنيمار.. الهلال يمطر شباك الرياض بنصف دزينة من الأهداف (فيديو) إقرأ المزيد سخرية بعد سقوط "كوميدي".. بنزيما يهدر فرصة هدف محقق (فيديو)

انضم نيمار دا سيلفا (31 عاما) إلى صفوف نادي الهلال، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعقد لمدة موسمين يمتد حتى عام 2025، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 98 مليون دولار، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، وسيحصل على نحو 220 مليون يورو.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان نيمار

إقرأ أيضاً:

بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!

أنور إبراهيم (القاهرة)
ذكرت مصادر صحفية مطلعة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي في طريقه لشراء جزيرة خاصة في المحيط الأطلسي، تحمل اسم جاباو، قريبة من سواحل ريو دي جانيرو جنوب البرازيل.
ويبتعد نيمار عن المستطيل الأخضر قرابة العام بعد إصابته بالرباط الصليبي الداخلي، ويتفرغ حالياً لممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية، ويقضي وقته في البحث عن ممتلكات جدية يقتنيها.
وذكرت صحيفة «ذا صن» أن مالك الجزيرة وافق على تخفيض سعرها بمقدار 3 ملايين جنيه إسترليني، ليصبح سعرها 7 ملايين جنيه إسترليني فقط من أجل إغراء نجم السامبا بالشراء، ولا يمكن الوصول إلى الجزيرة إلا بالطائرة أوالسفينة.
وذكر الصحفي البرازيلي ليو دياز القريب من نيمار أن نجم السامبا ينوي تأجير الجزيرة مقابل 40 ألف يورو في وقت لاحق هذا الشهر كنوع من «التجربة»، وأن برونا ماركيزين زوجة نيمار السابقة كانت من بين الذين أقاموا على هذه الجزيرة في الماضي.
وتضم الجزيرة 4 قصور قابلة للاستخدام الفوري و3 أكواخ، وتطل جميع مبانيها على المحيط الأطلسي.
يذكر أن نيمار يمتلك قصراً ضخماً في ريودي جانيرو، على مساحة فدانين، وبه 6 غرف وحمام سباحة وصالة ألعاب وملعب تنس، ومهبط للطائرات الهليكوبتر، ودفع فيه 7 ملايين دولار، كما يمتلك قصراً آخر في مدينة ساوباولو، كان اشتراه بمبلغ 4 ملايين دولار.
ويخضع نيمار لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق حالياً لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل قرب العودة إلى الملاعب، على أمل أن يسهم في فوز الهلال مجدداً بالدوري السعودي، والمنافسة بقوة على دوري أبطال آسيا.

أخبار ذات صلة مدرب الهلال يبارك للأهلي «صناعة الأجواء»! الهلال.. «المعزوفة السادسة» في السعودية

مقالات مشابهة

  • باريس تتعادل مع ونيس بهدف لكل فريق بالدوري الفرنسي
  • في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!
  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • نيمار يعود إلى برشلونة!