التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام ، الدكتور تامر مقشط مدير مستشفى شبين الكوم التعليمى، وذلك على هامش ختام فعاليات المؤتمر السنوى السادس لمستشفى شبين الكوم التعليمى تحت عنوان "التقنيات المبتكرة في الطب الحديث " تحت رعاية الدكتور محمد عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.


وقدم مدير المستشفى التعليمى درع المؤتمر لمحافظ المنوفية تقديراً لدعمه الدائم والمستمر للمنظومة الطبية ، وخلال اللقاء ، وجه محافظ المنوفية بضرورة تقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين ، مؤكداً على حسن معاملة المرضى وتقديم الدعم اللازم لهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة ، مشيراً إلى أن الدولة تولى إهتماماً بالغاً بتطوير المؤسسات الطبية لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات من أجل النهوض بالمنظومة الصحية. 
 

وناقش المؤتمر أهم و أحدث التقنيات المبتكرة في الطب الحديث في مختلف الأقسام الطبية من خلال مشاركة نخبة من الأطباء والإستشاريين، وكذا مناقشة عدد من الأبحاث العلمية والدراسات الجديدة للخروج بالتوصيات الطبية المهمة التي  من شأنها تساهم في رفع الوعي الصحى لدى المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطب الحديث المنظومة الصحية المعاهد التعليمية

إقرأ أيضاً:

مدير العناية الطبية اللبناني: بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي

قال جوزيف حلو، مدير العناية الطبية بوزارة الصحة اللبنانية، إن القطاع الصحي في لبنان ما زال صامدا فهو الجيش الأبيض الذي مر بأزمات كبيرة من كرونا إلى انفجار بيروت إلى الآن.

وأضاف «حلو»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن العدوان الإسرائيلي زاد بشكل مرعب، وبيروت تحترق في ظل صمت من المجتمع الدولي كما أن منظمة الصحة العالمية لم تستطع توفير الأدوية للجرحى اللبنانيين.

ووجه مدير العناية الطبية بوزارة الصحة اللبنانية الشكر لكل الدول العربية التي قدمت مساعدات إلى لبنان خاصة بالنسبة للمستلزمات الطبية، كما وجه الشكر للدولة المصرية والكويت والإمارات والعراق والأردن وإيران، مشيرا إلى أن كل وزراء الصحة العرب تحدثوا مع وزير الصحة اللبناني من أجل وصول المساعدات الطبية.

وأكد أن الوضع الصحي في لبنان تحت السيطرة فالمستشفيات في بيروت مليئة بالجرحى، كما يتم نقل الجرحى في مستشفيات في جبل لبنان والشمال والمستلزمات الطبية تكفي 4 أشهر وكل المساعدات الطبية من الدول العربية يتم توزيعها على المستشفيات الحكومية والخاصة التي تستقبل جرحى ومصابين.

وتابع: «الشعب اللبناني لا يريد الحرب وإنما فرضت عليه، وخلال 48 ساعة نزح ما يقرب من مليون ونصف نازح، ولا توجد أي دولة في العالم تستطيع أن تتحمل هذا النزوح».

مقالات مشابهة

  • مدير العناية الطبية اللبناني: بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي
  • بالأرقام.. جردة للاعتداءات الإسرائيلية على الطواقم الطبية والمراكز الصحية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • قصة "روبرت كوخ".. رائد علم الجراثيم وأحد أعمدة الطب الحديث
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • محافظ كفر الشيخ: قوافل «بداية» تقدم خدمات في الصحة والتعليم لأهالي الكوم الطويل
  • «بيطري المنوفية»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في قرية كفر السادات غدا
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك