بوابة الوفد:
2024-07-14@04:50:59 GMT

تفاصيل إصابة رمضان صبحي

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تفاصيل إصابة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة، خلال الساعات الماضية، وقبل مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات بطولة دوري الأبطال.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في الرابعة من عصر الأحد على استاد بيلي كيجالي بالعاصمة الرواندية في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد المنيري أن رمضان صبحي شعر ببعض الآلام وخضع لتدريبات تأهيلية مع الجهاز الطبي على هامش التدريب الختامي الذي خاضه الفريق صباح اليوم استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي.

أشار الطبيب إلى أن رمضان صبحي، سيخضع لمزيدا من الفحوصات والأشعة للاطمئنان عليه عقب عودة الفريق إلى القاهرة، وقبل مباراة الزمالك في بداية مشوار بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبحي الوفد بيراميدز نادي بيراميدز رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

حتى لا يتكرر سيناريو أحمد رفعت.. أنقذوا رمضان صبحي

 

يعاني رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من أزمة نفسية عنيفة بسبب قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه لحين صدور قرار بشأنه في واقعة لم تحدث من قبل مع أي لاعب خاصة وأن جميع العينات التي أخذت من اللاعب جاءت جميعها سلبية ولم يتم إدانته بشيء وكل ما قيل أن هناك خطأ إجرائي.

ورغم استجابة رمضان وإجراء مسحات إضافية جاءت جميعها سلبية، وكذلك الخضوع لجلسات استماع وتحقيق أثبت فيها كل شيء إلا أنه ما يزال يعاني من الإيقاف ويتم منعه من المشاركة دون سبب واضح على خلاف قانون ولوائح الفيفا التي تقضي بضرورة مشاركة اللاعب حتى وإن كانت هناك مشاكل، فيصدر له بطاقة مشاركة لحين صدور أي قرار بشأنه من أجل الحفاظ عليه.

حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع رينار لتدريب منتخب مصر تصنيف اليويفا.. مانشستر سيتي في الصدارة وبرشلونة يتراجع إلى المركز 18

اللاعب يعيش في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم وضوح الرؤية وموقفه من العودة للملعب ورغم أنه طلب رفع الإيقاف مؤقتا إلا أنه لم يتم السماح له بالمشاركة على الرغم من عدم صدور أي شيء يدينه على الإطلاق، وهناك أصوات تطالب بضرورة عودته للملعب حفاظا على حالته النفسية وحتى لا تسوء أكثر ونجد حالة الراحل أحمد رفعت تتكرر مجددا في الملاعب المصرية.

إيقاف رمضان صبحي ليس عقابا للاعب وبيراميدز وإنما هو عقاب لمنتخب مصر الأول الذي يحتاج إلى جهوده كما أكد المدير الفني حسام حسن أكثر من مرة، وكذلك كان سيكون حلا سحريا للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس خاصة وأنه لاعب مميز وكان قائدا للفراعنة في أولمبياد طوكيو، ولولا إيقافه لكان موجودا مع الفراعنة في باريس.

حالة اللاعب ساءت بعد تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة والذي ارتكب مخالفة فادحة بإعلان حصول اللاعب كذبا على منشطات وهو ما لم يحدث على الإطلاق واللاعب كل عيناته سلبية وما حدث خطأ إجرائي لا يتحمله.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 لاعبين من سيراميكا مواليد 2005
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة الجزيري ومصطفى الزناري
  • مران الزمالك.. الجزيري والزناري يؤديان فقرة تأهيلية
  • تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك
  • تفاصيل إصابة ثنائي الزمالك قبل مواجهة بلدية المحلة
  • تعرف على موقف شيكابالا من تدريبات الزمالك
  • بيراميدز افتقد هذا الثنائي أمام الأهلي
  • طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمر كمال
  • حتى لا يتكرر سيناريو أحمد رفعت.. أنقذوا رمضان صبحي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن إصابة نجمه وغيابه عن مباراة بيراميدز بالدوري