قلب فريق “ليفربول” تأخره بهدف أمام مضيفه “ولفرهامبتون” إلى الفوز بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، في افتتاح الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المباراة شهدت تقلبات مثيرة على مدار شوطيها، بعد أن نجح “ولفرهامبتون” في فرض أفضليته، أداء ونتيجة طوال الشوط الأول، بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق الكوري الجنوبي هي تشان هوانغ.

وأتيحت للاعبي “ولفرهامبتون” العديد من الفرص السهلة، كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، في ظل الحالة السيئة التي بدا عليها خط دفاع فريق “ليفربول” لكن رعونة مهاجمي الفريق أخفقت في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

في الشوط الثاني تحسن أداء فريق “ليفربول” بشكل كبير وانتفض لاعبوه ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، وتألق الدولي المصري محمد صلاح بتقديمه ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه أسهمت في تحقيق الانتصار الثمين خارج ملعبهم.

سجل أهداف “ليفربول” الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 55، والاسكتلندي أندرو روبرتسون في الدقيقة 85، والإسباني هوغو بوينو لاعب “ولفرهامبتون” بالخطأ في مرماه في الدقيقة 1+90.

بهذا الفوز رفع “ليفربول” رصيده إلى 13 نقطة، معتليا صدارة ترتيب أندية الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد “ولفرهامبتون” عند النقطة الثالثة.

 

(الأناضول)

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول ولفرهامبتون فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»