ثمن حزب الحرية المصري برئاسة ممدوح محمد محمود، القرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال زيارته إلى محافظة بني سويف اليوم لافتتاح عدد من المشروعات التنموية، ضمن مبادرة تنمية وتطوير الريف المصري «حياة كريمة».

دعم الفئات الأكثر احتياجا من خلال زيادة علاوة غلاء المعيشة

وقال رئيس حزب الحرية المصري، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد حرص القيادة السياسية على التخفيف من معاناة المواطنين في مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، ودعم الفئات الأكثر احتياجا من خلال زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية إلى 600 جنيه، والحد الأدنى للأجور إلى 4000 جنيه، وزيادة الفئات المستفيدة من معاش تكافل وكرامة، ومضاعفة المنحة الاسثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين إلى 600 جنيه.

وأضاف رئيس حزب الحرية المصري، أن قرار الرئيس بإطلاق البنك الزراعي المصري مبادرة للتخفيف عن صغار الفلاحين والمزارعين المتعثرين يساهم في مساعدة صغار الفلاحين في مواجهة الأعباء الاقتصادية، ويشجعهم على زيادة العمل والإنتاج فى قطاع الزراعة بما يساهم في تحقيق الأمن الغذائي.

محمود: حياة كريمة ساهمت في تحسين مستوى معيشة المواطنين

وأوضح أن مبادرة حياة كريمة ساهمت في تحسين مستوى معيشة المواطنين بالقرى المستهدفة من خلال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية؛ إذ جرى إنشاء آلاف المستشفيات والمدارس ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي، وآلاف الكيلومترات من المشروع القومي للطرق، فضلا عن الكباري والمحاور العرضية على نهر النيل.

وأكد أن محافظات الصعيد شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة خلال السنوات الماضية لتوفير حياة كريمة وآمنة صحيا وتعليميا واجتماعيا، وهي مشروعات يتم تنفيذها في إطار خطة التنمية الشاملة للدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الحرية المصرى الأزمة الاقتصادية العالمية علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية حياة كريمة الحریة المصری حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة

تتقدم مؤسسة حياة كريمة بخالص التهاني للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكدت المؤسسة ثقتها الكاملة في في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء، وتحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة، كما أكدت استعدادها الكامل للتعاون مع الحكومة الجديدة في تنفيذ كافة المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

وأعربت المؤسسة عن تمنياتها للحكومة الجديدة بكل التوفيق والسداد في مهامها الوطنية، وأن تكون عن حسن ظن الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • «حياة كريمة» توفر معيشة آدمية لـ«جهاد وأبنائها».. اتطمنت على مستقبل ولادي
  • «الحرية المصري»: على الحكومة الجديدة تلبية تطلعات المواطنين
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • محافظ القاهرة: نسعى لتحسين مستوى معيشة المواطنين والعناية بمحدودي الدخل
  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية