الأسبوع:
2024-07-11@13:44:14 GMT

أنشيلوتي يشيد ببلينجهام قبل مواجهة ريال سوسيداد

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

أنشيلوتي يشيد ببلينجهام قبل مواجهة ريال سوسيداد

أثنى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على "ثبات" أداء جود بيلينجهام مؤخرا، وذلك قبل مواجهة ريال سوسيداد غدا الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الريال فاز بمبارياته الأربع التي لعبها بالدوري حتى الآن، بما في ذلك الفوز على خيتافي 2 / 1 في الجولة الماضي في أول مباراة يلعبها الفريق بعد العودة لملعبه الرئيس برنابيو، حيث سجل بيلينجهام هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وسجل بيلينجهام /20 عاما/ خمسة أهداف في الأربع مباريات الافتتاحية وواصل اللاعب تسجيل الأهداف خلال فترة توقف الدوري لإقامة مباريات المنتخبات، حيث سجل في المباراة الودية التي فاز بها المنتخب الإنجليزي على نظيره الاسكتلندي 3 / 1.

وأثنى أنشيلوتي على بيلينجهام عقب ظهوره الرائع في بداية مسيرته مع الريال، ويعتقد أن اللاعب سيحافظ على هدوئه، رغم تزايد الاهتمام به.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"يتم تقييمه من خلال ما يقوم به في الملعب، وهو يقوم بعمل جيد".

وأضاف:"لم يكن معروفا على نطاق واسع لأنه كان يلعب في الدوري الألماني، ولم يكن لديه نفس الدور الذي يقوم به حاليا. هو يلعب في دوري مهم وفي نادي مهم. يقوم بعمل جيد لذلك لست متفاجئا".

وأكد:"هو لاعب جاد للغاية، يركز بشكل كبير، ومحترف. لا أعتقد أنه من نوعية اللاعب الذي يظل يفكر إذا أشاد به شخص ما".

وأردف:" لديه القدرة على الدخول في منطقة جزاء المنافس مبكرا ويهدد المرمى. تحدثنا بشأنه قبل بداية الموسم، وهو جيد في هذا المركز. يظهر ثبات ولديه قوة بدنية جيدة".

وقال:" لا أعلم كم عدد الأهداف التي يمكنه أن يسجلها، ولكن يجب أن يحافظ على ثبات مستواه لأنه يساعدنا كثيرا في طريقتنا الهجومية ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشيلوتي انشيلوتي جود بيلينجهام تصريحات أنشيلوتي بلينجهام بيلينجهام جود بيلينجهام 2023 جود بيلينجهام ريال مدريد بيلينجهام 2023 اهداف بيلينجهام بيلينغهام بيلينجهام ريال مدريد بيلنجهام

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يكشف حقيقة حصول ماييلي على 3 إنذارات قبل مواجهة الاتحاد

قال أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز، إن الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق لا يمتلك إلا إنذارين فقط في بطولة الدوري الممتاز.

وقال زاهر للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز إن اللاعب لم يحصل إلا على إنذارين فقط، طبقا لإخطارات الحكام، وكانا في مباراتي سموحة بالدور الأول باستاد الدفاع الجوي، والدور الثاني باستاد الإسكندرية.

شدد على أن اللاعب لم يحصل على بطاقة كما يتردد في لقاء طلائع الجيش، وطبقا للإخطار الرسمي، حصل من نادي بيراميدز في ذلك اللقاء على إنذارات الثنائي أحمد توفيق وكريم حافط فقط.

أضاف زاهر أنه لا مجال للخطأ بأي حال من الأحوال في الإنذارات حبث يعتمد النادي على إخطارات الحكام بعد كل لقاء وكذلك لجنة المسابقات برابطة الأندية.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • الخارجية الأردنية تشيد بعمل "الأونروا" بغزة في مواجهة محاولات إسرائيل "اغتيالها سياسيًا"
  • وزير الخارجية الأردني يشيد بعمل «الأونروا» بغزة في مواجهة محاولات إسرائيل «اغتيالها سياسيا»
  • الأردني يشيد بعمل "الأونروا" في مواجهة محاولات إسرائيل "اغتيالها سياسيا"
  • اقتصادي تركي: الدولار سيشهد ثباتًا أمام الليرة لمدة عامين
  • يورو 2024.. ماذا يمتلك منتخب إنجلترا قبل مواجهة هولندا؟
  • مفاجأة مؤكدة.. ريال مدريد تتوج بـ الكرة الذهبية 2024
  • بيراميدز يكشف حقيقة حصول ماييلي على 3 إنذارات قبل مواجهة الاتحاد
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر