بوابة الوفد:
2024-07-08@08:55:18 GMT

أنشيلوتي عن عدم ترشيح فينيسيوس للأفضل: "كان يبكي"

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

سخر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، من عدم ترشيح لاعب الفريف فينيسيوس جونيور، جناح الملكي لجائزة أفضل لاعب في العالم.

أنشيلوتي يكشف موعد عودة فينيسيوس ورأيه في بيلينجهام

وكان فينيسيوس جونيور قد خرج من سباق جائزة أفضل لاعب في العالم، حيث يتواجد على رأس القائمة الثنائي إرلينج هالاند والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعلق أنشيلوتي على عدم ترشح لاعبه البرازيلي، فقال ساخرًا: "كان يبكي في غرفة الملابس لمدة 3 أو 4 ساعات، ولم نتمكن من إيقافه".

بينما علق على حقيقة الفيديو الذي تم تسريبه من قبل أحد اللاعبين في أكاديمية النادي للناشئين، فقال: "لن أقوم بالتعليق على هذا الأمر، بالنظر إلى بيان النادي، ليس لدي ما أضيفه".

وتابع: "بالنسبة لميندي فليس جاهزًا لمباراة ريال سوسيداد غدًا، لكنني أريد إشراكه عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%، وأظن أنه سيكون جاهزًا ضد يونيون برلين، بينما سيبايوس أصبح جاهزًا لخوض اللقاء".      

وأكمل: "في مباراة الغد سيكون اعتمادنا على الفريق الأفضل لأنها ستكون مباراة مهمة. لكن كثرة المباريات، تجعلني أطبق المداورة أكثر مما كان عليه الوضع في بداية هذا الموسم".

وأتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن ما يفعله خلال الليلة، فقال: "سأتابع ديربي لغضب بين إنتر ميلان وميلان".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراة قوية أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والمقرر لها العاشرة من مساء الغد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فينيسيوس ريال مدريد بوابة الوفد جاهز ا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية

بات من المؤكد ان الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد هذا الموسم، ويعتبر أبرز المرشحين حتى الآن جود بيلينجهام، ومن بعده الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى الفريق الملكي، ورابعا قد يكون الألماني توني كروس.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ليعتلي الميرنجي عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، وأيضًا هو أكثر الأندية تحقيقا للقب الليجا برصيد 36 لقبًا.

كما ساهم في هذه الإنجازات، العديد من العناصر المميزة المشاركة حالياً في نسخة يورو 2024، مثل الإنجليزي جود بيلينجهام والألماني توني كروس.

وكان بيلينجهام، الصفقة الاستثنائية لريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت خلال موسمه الأول، ورغم كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في ترك بصمة قوية على المستوى الهجومي.

وشارك بيلينجهام في 42 مباراة بمختلف المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 23 هدفا وصنع 13 أخرى، ولعب دورًا مهمًا في تتويج الملكي بلقب الليجا الإسبانية.

وتوج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في الليجا، وأفضل لاعب في الموسم من ريال مدريد.

بينما الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله بنهاية بطولة اليورو التي تستضيفها بلاده حاليا، قدم أحد أفضل مواسمه، حيث خاض 48 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 10 أخرى، ولعب دورًا محوريًا في خط وسط الملكي خلال الموسم.

تألق المخضرم الألماني كروس، جعله ضمن أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن بشرط، إذا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • بيان عاجل من نادي مودرن بشأن وفاة أحمد رفعت وتعرضه لضغوط.. عاجل
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي