بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي.. يلا شوت، بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدروي السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام بين الفريقين اليوم على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد الله الرياضية» معقل فريق الرائد.

ويترقب عشاق الكرة السعودية والعالمية مواجهة نارية في الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، حيث يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الرائد يوم السبت على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة اليوم تعد بمثابة اختبار صعب لكل من النصر والرائد، حيث يطمح الفريقان في تحقيق نتائج إيجابية تعزز من موقعهما في جدول ترتيب الدوري. يأتي النصر في المركز السابع حاليًا برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و2 هزيمة، بينما يحتل الرائد المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل و3 هزائم.

مشاهدة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي بث مباشر

يحل فريق النصر ضيفًا ثقيًلا على نظيره فريق الرائد، تايوم السبت، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ومن المنتظر أن يقود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريق النصر في مباراة اليوم أمام الرائد، والتي سيبحث خلالها العالمي عن مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين.

يمكنك مشاهدة مباراة النصر والرائدر عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة النصر والرائد عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراتين، ويسعى لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي في مباراة اليوم أمام الرائد.

أما فريق الرائد فيتواجد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة، وتعادله في آخر، وتعرضه لثلاث هزائم.

ما هو موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي؟

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والرائد اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد؟

تمتلك مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي، حيث سوف تنقل مباراة النصر والرائد مباشر عبر قناة SSC 1 السعودية، وقد كلفت القناة المعلق فارس عوض ليكون معلق مباراة النصر ضد الرائد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة النصر والرائد بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم دوري روشن السعودي مباراة النصر و الاتفاق بث مباشر بث مباشر مباراة النصر و الاتفاق مباراة النصر اليوم بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر مباريات اليوم بث مباشر موعد مباراة النصر والرائد النصر السعودى النصر نادي النصر السعودى مباراة النصر الدورى السعودى النصر اليوم ملخص النصر فوز النصر السعودي السعودية النصر السعودي اليوم اخبار النصر السعودي اخبار نادي النصر السعودي اخبار النصر السعودي اليوم اخبار نادي النصر السعودي اليوم مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة النصر والرائد الدوری السعودی للمحترفین فی الدوری السعودی فریق الرائد فریق النصر الرائد فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري