"جريت وراء حلمي".. أحمد فهمي يكشف للجمهور تفاصيل شخصيته في مسلسل الفريدو..كشف النجم أحمد فهمي عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها في مسلسل "الفريدو"، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا على الفيديو بقول: "فيه حب بيبتدي ويخلص وحب عمره مابينتهي".

وأوضح أحمد فهمي في هذا الفيديو تفاصيل شخصيته في مسلسل "الفريدو" قائلًا: "أنا فريد المصري متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو مطعم الفريدو".

"جريت وراء حلمي".. أحمد فهمي يكشف للجمهور تفاصيل شخصيته في مسلسل الفريدو

وظهر أحمد فهمي في هذا الفيديو، الذي كشف فيه تفاصيل شخصيته في مسلسل "الفريدو" من داخل أحد المطاعم، وكان يرتدي مريلة مخصص ارتدائها عند الطهي.


موعد عرض مسلسل الفريدو

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل "الفريدو" عبر شاشة قناة ON، في يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري، ويكون العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساء، مسلسل "الفريدو"، مكون  مكون من 10 حلقات ومأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ونستعرض لكم في السطور التالية تفاصيل البرومو والنجوم المشاركين في العمل.


تفاصيل برومو مسلسل الفريدو مسلسل الفريدو.. ننشر التفاصيل الخاصة بدور فريد وسوسو قبل عرض المسلسل يوم الأحد 24 سبتمبر إلهام شاهين تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "الفريدو" تفاصيل مسلسل "حكاية ألفريدو" المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" ألفريدو.. عمل جديد للسيناريست عمرو محمود ياسين مع الهام شاهين وأحمد فهمي

تظهر إلهام شاهين في برومو مسلسل "الفريدو"، بشخصية سيدة تبحث عن الحب وتجده مع أحمد فهمي، ولكنها فجأة تكتشف بعض التفاصيل عن حياته التى تقلب حياتها رأسا على عقب.

وعلقت قناة ON على برومو المسلسل الفريدو عبر "فيسبوك" بالنص التالي: "انتظروا مسلسل الفريدو عن كتاب (55 مشكلة حب) بطولة النجمة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي بدءًا من الأحد 24 سبتمبر، فقط وحصريا على شاشة ON".


نجوم مسلسل الفريدو بجانب أحمد فهمي تفاصيل مسلسل "حكاية ألفريدو" المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" ألفريدو.. عمل جديد للسيناريست عمرو محمود ياسين مع الهام شاهين وأحمد فهمي

مسلسل "الفريدو" من بطولة أحمد فهمي وإلهام شاهين ويشاركهم في البطولة كل من  ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وشاركته في الكتابة سارة مصباح، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفريدو مسلسل ألفريدو حكاية ألفريدو مسلسل الفريدو و أحمد فهمي أحمد فهمي أحمد فهمي و الفريدو أحمد فهمي و مسلسل الفريدو مسلسل الفریدو أحمد فهمی مشکلة حب عن کتاب

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)

كشف اللواء أركان حرب محمد نادر عبد الوهاب، رئيس أركان حرب الدفاع الجوي الأسبق، إنه يتم اليوم الاحتفال بعيد الدفاع الجوي الذي يوافق 30 يونيو.

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو) أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة

وتابع "عبد الوهاب" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن حرب الاستنزاف بدأت في مارس 1969 لتدمير الدفاعات الإسرائيلية ومنعها من التوغل للأمام.

تفاصيل الاحتفال

وأشار إلى أن الجبهة أصبحت فارغة من الصواريخ 1970 وحينها تجرأ العدو على مهاجمة العمق المصري والأهداف المدنية  ومنها مدرسة بحر البقر، مضيفا أن عبد الناصر توجه للاتحاد السوفيتي وطلب تزويد مصر بصواريخ الطائرات التي تحلق على ارتفاعات منخفضة.

وأضاف أنه تم تحديد أبريل 1970 لتنفيذ خطة التصدي للطائرات الإسرائيلية ودخول الصواريخ على جبهة القتال، وقوات الدفاع الجوي جهزت خطتها في ليل 28 يونيو 1970 وكانت الكتائب جاهزة في مواقعها الميدانية يوم 29 يونيو وتم تنفيذ الخطة بسرية ودقة تامة.

وأشار إلى أن العدو رصد تجمع صواريخ في قناة السويس وقام بمهاجمتها ولكن تصدت له الدفاعات المصرية وأسقطت عدد من طائرات العدو وتم أسر 7 من طياريها الأكفاء الذين تدربوا في أمريكا.

مقالات مشابهة

  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • كتاب House of Beckham يكشف تفاصيل “إنتقام” ديفيد بيكهام من الأمير هاري وميغان ماركل
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «4- 5»
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب