تصدر اسم الفنان مصطفى قمر، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد أزمته الأخيرة مع الناقد الفني طارق الشناوي على فيلم أولاد حريم كريم الذي عرض في السينما مؤخرا.

أزمة طارق الشناوي ومصطفى قمر

وبدأت الأزمة بين مصطفى قمر وطارق الشناوي بانتقاد الأخير لفيلم أولاد حريم كريم في تصريحات مع شاشة et بالعربي: أن فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام التي عرضت هذا الموسم، مشيرا إلى أن المخرج علي أدريس قدم عملا ليس له علاقة بالسينما.

وأضاف طارق الشناوي: مصطفى قمر بطل العمل لا يزال يعيش فى زمن السينما القديمة دون مراعاة التطورات التي طرأت على السينما فى السنوات القليلة الماضية.

فيلم أولاد حريم كريمرد مصطفى قمر على طارق الشناوي

ورد مصطفى قمر على الناقد طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «هو أنا مش طلبت منك تبعد عني وماتتكلمش عني، أنت اللي جبته».

وأضاف مصطفى قمر: «للمرة المليون أنن ماشفتش الفيلم، وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي حد تاني».

أولاد حريم كريم

كما واصل مصطفى قمر حديثه أن طارق الشناوي وصفه بالمطرب الفاشل، الذي استعان بجيل من النجمات اللاتي فقدن وهجهن وذلك خلال تجربة أولاد حريم كريم، وهو ما اعتبره مصطفى بعيد كل البعد عن النقد الفني، وهاجم الشناوي قائلا: «أنا ممكن أقول طارق الشناوي ناقد فاشل والمفروض يقعد في البيت».

مصطفى قمر في أولاد حريم كريمطارق الشناوي يقاضي مصطفى قمر

ومن جانبه، علق طارق الشناوي على أزمته مع مصطفى قمر في تصريحات إعلامية، قائلا: «لازم مصطفى قمر يعاقب قانونيًا على حالة الانفلات اللي هو فيها، مهما كانت حالة الهزيمة اللي هو فيها، ليس له الحق إنه يهاجمني».

وأضاف: «إزاي تحكم إن حد مشافش الفيلم؟ ده من ضمن الأسلحة الفاسدة، لو قلت رأي إيجابي كان هيقول إنني شفت الفيلم».

اقرأ أيضاًبسمة وداليا البحيري وتيام مصطفى قمر يتحدثون عن «أولاد حريم كريم».. فيديو

بعد نقده لـ«أولاد حريم كريم».. رد صادم من مصطفى قمر على طارق الشناوي

احتفاءً بمولد سيد الخلق.. الأزهر يطلق حملة «ولد الهدى»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشناوي مصطفى قمر طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي مصطفي قمر طارق الشناوى طارق الشناوي الناقد الفني الناقد طارق الشناوي مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي أ طارق الشناوي طارق الشناوي مصطفى قمر أولاد حریم کریم طارق الشناوی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)

قررت جهات التحقيق بنيابة الخليفة الجزئية، اليوم، حبس المتهم الخامس، المعروف باسم «نجل خفير البساتين»، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بالتورط مع آخرين في فبركة أعمال سحرية للاعب كرة القدم مؤمن زكريا، وجاءت هذه العملية في مدافن عائلة اللاعب مجدي عبد الغني بهدف إثارة الجدل وتحقيق أرباح من نشر مقطع فيديو على منصة «فيسبوك» يتضمن تفاصيل هذه الواقعة.

في سياق متصل، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة في زينهم حبس المتهمين الآخرين في القضية نفسها، والمعروفة بواقعة «تربي البساتين»، حيث يتهم هؤلاء المتهمون باختلاق أعمال سحرية للاعب الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا في مقابر عائلة مجدي عبد الغني.

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على المتهم الهارب المرتبط بالواقعة، وتم عرضه على جلسة تحقيق قبل صدور قرار النيابة العامة بشأنه.

تفاصيل الواقعة

واستمعت النيابة العامة في وقت سابق إلى أقوال المصور الذي طبع صور اللاعب مؤمن زكريا، والتي وُجدت في المقابر، وأفاد في شهادته بأنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي، حيث قام المتهمون بطباعة الصور دون الإفصاح عن نواياهم، مبررًا: «ظننت أنهم معجبون مثل أي شخص يطبع صور الفنانين»، مؤكدًا عدم علمه باستخدام الصور في أعمال سحرية، وأنه لو علم نواياهم «لم يكن ليطبعها».

وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار لنجل «تربي البساتين» على خلفية تورطه مع آخرين تم ضبطهم في قضية فبركة السحر لمؤمن زكريا في مقابر عائلة مجدي عبد الغني، حيث سعى المتهمون من خلال هذه الفبركة إلى إثارة الجدل وتحقيق أرباح مادية بنشر فيديو يزعم وقوع أعمال سحرية.

اعترافات المتهمين

كما استمعت النيابة إلى أقوال مؤمن زكريا بشأن السحر الذي عُثر عليه في مقابر عائلة مجدي عبد الغني بمنطقة الخليفة، حيث اتهم العامل بالمقابر ونجله وثلاثة آخرين بفبركة الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي يظهر أحد الأشخاص يعثر على أعمال سحر مدفونة أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني، وبالفحص تمكنت مديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر الفيديو، الذي اعترف باختلاق الواقعة بمشاركة نجله وثلاثة آخرين وسيدة.

واعترف المتهمون بتخطيطهم للواقعة، حيث قاموا بإحضار صورة لمؤمن زكريا وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، بالإضافة إلى وضع دمى قماشية مزودة بالدبابيس، ودفنها أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني لإثارة الشكوك، وتم تصوير الفيديو بغرض نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق مشاهدات عالية والتربح ماليًا، فيما قام اللاعب مؤمن زكريا بالتخلص من تلك الأدوات بعد إبلاغه بها.

القبض على المتهمين

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ناشر الفيديو واعتقال المتورطين في الواقعة، ما عدا نجل "تربي البساتين" الذي كان هاربًا، ليتم القبض عليه لاحقًا والتحقيق معه، واعترف عامل المدافن وشركاؤه بإحضار صور لمؤمن زكريا وعمل طلاسم بهدف إلصاق الواقعة بشخصيات رياضية مشهورة مثل مجدي عبد الغني.

الداخلية ترصد الواقعة

رصدت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو المتداول، حيث أظهر اكتشاف أعمال سحرية مدفونة في مدافن عائلة مجدي عبد الغني، وتضمنت أوراقًا وصورًا للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم، وتم ضبط ناشر الفيديو وعامل المدافن المتورط في القضية، الذي اعترف باختلاق الواقعة ونشر الفيديو لتحقيق أرباح مادية.

سقوط المتهمين في قبضة قوات الأمن

وألقت وزارة الداخلية القبض على جميع المتهمين، حيث اعترفوا بتفاصيل الواقعة، بما فيها طباعة الصور ودفنها أمام المقبرة وتصوير الفيديو.

اقرأ أيضاًمساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة

«100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»

مقالات مشابهة

  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة
  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • حاتم السر: القصة الكاملة والرواية الحقيقية للحرب لم تحكى بعد!!
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري