يفتقد ماتياس يايسلة المدير الفني للنادي الأهلي السعودي لخدمات ستة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مواجهة نادي التعاون، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

غياب 6 لاعبين من الأهلي أمام التعاون

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والتعاون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويفتقد الفريق لخدمات 6 من صفوف الفريق في لقاء يحتاج الراقي لعبوره ليواصل المزاحمة على صدارة الترتيب.

ويفتقد الراقي لخدمات كل من فراس البريكان وميريح ديميرال وعبدالله عطيف وهيثم عسيري وعبدالرحمن الصانبي وريان حامد، ليعتمد على 7 أجانب في لقاء اليوم مع وجود أزمة ونقص في مركز قلب الدفاع.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي لمباراة التعاون مكون من:-

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي.

في خط الدفاع: عبدالله العمار وعبدالباسط هندي وإيبانيز وبسام الحريجي.

في خط الوسط: فرانك كيسيه وجابري فيجا ومحمد المجحد.

في خط الهجوم: سانت ماكسيمان وفيرمينو وفهد الرشيدي

أسباب غياب سداسي الأهلي أمام التعاون 

يغيب فراس البريكان بسبب وعكة صحية، وميريح ديميرال للإيقاف، وعبدالله عطيف بسبب الإصابة، وهيثم عسيري لارتباطه مع المنتخب الاولمبي تحت 23 عام ومعه كل من عبدالرحمن الصانبي وريان حامد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى تشكيل الاهلي غيابات الاهلي الأهلي والتعاون ماتياس يايسله قائمة الأهلي الدورى السعودى دوري روشن فراس البريكان ميريح ديميرال

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري

انتهى اللقاء الذي جمع فريق الأهلي أمام نظيره الداخلية، برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

دخل الاهلي اللقاء بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بحصد الثلاث نقاط والزحف إلى الدوري المصري وحصد الدرع.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر المحلي بشكل رسمي في النسخة الجديدة 2024.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة أبها بطولة كأس السوبر السعودي النسخة الجديدة 2024 كما تم الإعلان عنه اليوم الخميس.

الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي أقيمت مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة للتصفيات.

ويشارك في قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025، عدد 48 منتخبا على رأسهم منتخب مصر، ومنتخب المغرب (البلد المضيف) وسيتم تقسيمها على 12 مجموعة، كل منها تضم 4 منتخبات.

عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب  الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

ينفرد موقع "الفجر" من مصادر خاصة، بنشر ملامح قائمة منتخب مصر الأولمبي التي تطير إلى العاصمة الفرنسية، باريس، يوم 13 يوليو الجاري على متن طائرة خاصة لخوض منافسات كرة القدم بالأولمبياد والتي لم تعلن إلى الآن بشكل رسمي ولكن تم إرسالها صباح اليوم في الموعد المحدد وبذلك لا توقع عقوبات على الاتحاد المصري لكرة القدم كما يشاع.

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري