ثمّنت لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، سرعة تطبيق زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا، للصحفيين أعضاء النقابة.

قال بشير العدل مقرر اللجنة في بيان له، إن قرار الرئيس السيسى بتطبيق زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا، يأتى من إيمان القيادة السياسية، بدور الصحافة، فى النهوض بالمجتمع، وتدعيم أسس الجمهورية الجديدة، التى تهتم بالمواطن أولًا.

وأضاف أن الصحافة تلعب دورًا مهمًا فى تبصير الرأى العام، بالحقائق التى تتم على أرض الواقع، وكذلك تسلط الضوء على الانجازات التى تقوم بها القيادة السياسية من أجل مصر مستقر وآمنة، ومتقدمة، وهو ما يستحق من أجهزة الدولة الاهتمام بالصحفيين، ورفع المعاناة عنهم، وتوفير آليات العمل، فى بيئة تتسم بتداول المعلومة، وذلك لمواجهة الشائعات التى تلجأ إليها قوى الشر.

ودعا "العدل" وسائل الإعلام للمشاركة بقوة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتأكيد على خطط الدولة، التي تسير نحو تدعيم أسس جمهورية جديدة، قوامها الأمن والأستقرار ورفاهية المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

الرئيس التنفيذي لـ”إينوك”: ندرس توسعة مصفاة جبل علي ونعتزم زيادة شبكة المحطات

قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، إن المجموعة تواصل توسعاتها واستثماراتها في الوقت الراهن، كاشفاً عن دراسة لتوسعة مصفاة جبل علي، وعن وجود برنامج لتوسعة شبكة محطات الوقود في الدولة.
وأفاد الفلاسي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” على هامش فعاليات معرض “ويتيكس” 2024 في دبي، بأن مشاركة مجموعة إينوك في هذا الحدث تمتد لأكثر من 16 عاماً، تتيح الفرصة لعرض الإنجازات والتقنيات الحديثة لاسيما منها تلك التي تهدف إلى تقليل الانبعاثات الكربونية.
وأشار إلى أن المجموعة تقوم بتطوير محطات وقود متنقلة، متحدثاً عن جدوى هذه المحطات التي تصل تكلفتها إلى مليون أو مليوني درهم لكل محطة مقارنة بتكلفة المحطات التقليدية التي تصل إلى 20 أو 30 مليون درهم.
وقال “إن هذه المحطات المتنقلة توفر مرونة في تلبية احتياجات الطاقة في مختلف المناطق، بحيث يمكن تغيير موقعها بناء على حجم الطلب والزحام في بعض المناطق”.
وأكد أن الشركة عند الحديث عن الاستثمارات الصديقة للبيئة فلا تنظر إلى التكاليف بقدر ما تهتم بتقليل الانبعاثات والمساهمة في خطط مواجهة التغير المناخي، موضحا أن تكلفة مشاريع المحطات المتنقلة تتراجع باستمرار مع الخبرة والتكرار.
وتحدث الفلاسي عن شاحنة “إينوك لينك” باعتبارها الأولى على مستوى العالم لتزويد الديزل الحيوي بنظام تزويد وقود يعمل بالطاقة الشمسية بالكامل، مؤكداً التزام المجموعة بتقديم حلول رائدة في مجال الطاقة لتحقيق مستقبل أكثر استدامة للجميع.


مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لـ”إينوك”: ندرس توسعة مصفاة جبل علي ونعتزم زيادة شبكة المحطات
  • روسيا تعتزم زيادة ميزانية الدفاع بنسبة 25% إلى أعلى مستوى لها في التاريخ
  • روسيا ترفع زيادة الإنفاق على الدفاع.. أعلى ميزانية في التاريخ
  • الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب
  • حدث في 8ساعات| الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية.. وحقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • فنان على طائرة الرئيس
  • السيسي يحذر خريجي أكاديمية الشرطة من زيادة الوزن والتدخين
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى