كتب- إسلام لطفي:

أشاد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحزمة القرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم لرفع المعاناة عن المصريين ومواجهة مشاكل غلاء المعيشة، وخص المجلس بالذكر زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين المقيدين بنقابة الصحفيين.

وأكد المجلس أن زيادة بدل التكنولوجيا يساهم في زيادة دخل الصحفيين بعد أن أصبح البدل جزء من دخولهم المعيشية، وأنها المرة الأولى التي يخص فيها رئيسا مصريا جموع الصحفيين بزيادة في البدل مما يؤكد حرص الدولة على انجاز ما يمكن من إجراءات لتهيئة ظروف مواتية للصحفيين.

وأضاف المجلس أن هذا التوجه يعكس إيمان الرئيس بأن الصحافة تؤدي دورا مهما في مسيرة النهضة الوطنية ونشر الوعي والمعرفة، مما يقتضى التحلي بالموضوعية والمصداقية والمهنية، والتعبير الحر عن الرأي بمسؤولية واستقلالية مكفول بمناخ ديمقراطي ومنظومة دستورية وقانونية متطورة.

وأشار إلى أن هذه الثقة تلقى على كاهل الصحفيين تحمل المسؤولية الوطنية، والقيام بواجب الكلمة ونقل الحقيقة والوقوف سدا منيعا أمام الشائعات وكل ما من شأنه المساس بمصر ومواصلة مسيرة التنمية والتطوير.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي الرئيس السيسي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية زيادة علاوة غلاء المعيشة

إقرأ أيضاً:

المجلس الأعلى للدولة يرفض بيانات الهيئة العامة للأوقاف عن المذهب الإباضي

أعرب المجلس الأعلى للدولة عن تحفظه تجاه البيانات التي أصدرتها الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن المذهب الإباضي، مشيرا إلى أنها مخالفة لمقتضى الحكمة والسياسة الشرعية.

وأكد المجلس في بيان له ضرورة وحدة الصف ونبذ الفتن التي تهدد السلم المجتمعي، داعيا إلى الحفاظ على “ما قام عليه الوطن منذ قرون”.

وجاء البيان ردا على بيانات سابقة أصدرتها الهيئة العامة للأوقاف حول المذهب الإباضي، والتي أثارت الجدل محليا واعتبرها المجلس أنها ليست من اختصاص هيئة الأوقاف وتأتي في وقت تدعو فيه الحاجة إلى عدم الفرقة.

المصدر: المجلس الأعلى للدولة.

المجلس الأعلى للإباضيةالمجلس الأعلى للدولة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الصحفيين تُرشح عُلا الشافعي وعمرو خفاجي لعضوية الأعلى للإعلام
  • جسر الحوار بين المعارضة والحكومة.. ضياء رشوان المرشح الأبرز لـ «الأعلى للإعلام»
  • من هو ضياء رشوان المرشّح لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجديد؟
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • اجتماع طارئ لـ مجلس نقابة الصحفيين لترشيح أعضاء الهيئات
  • رئيس المجلس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • أنباء حول اختيار ضياء رشوان لـ "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ "الوطنية للإعلام" و"الشوربجي لـ "الوطنية للصحافة"
  • المجلس الأعلى للدولة يرفض بيانات الهيئة العامة للأوقاف عن المذهب الإباضي
  • مدبولي يستعرض توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة