كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن موعد عودة الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ورأيه فيما يقدمه لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام.

مشاهدة مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي 2023-2024 | يلا شوت

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد في العاشرة من مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لهذا الموسم.

تصريحات أنشيلوتي

تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال سوسيداد، فقال: "اللاعبون الدوليون عادو للفريق وهم بشكل جيد، مع المزيد من الرغبة والحماس بعدما سجلوا الأهداف ولعبوا مباريات جيدة مع منتخباتهم".

بينما تطرق للحديث عن بيلينجهام، فقال: "الدولي الإنجليزي تابعناه مع دورتموند أنه يمتلك القدرة على أن يكون خطيرًا في الهجوم".

وأضاف: "بيلينجهام يشعر بالارتياح في هذا المركز، لما يمتلكه من بنية بدنية مهمة، ولا يمكنني تحديد عدد الأهداف التي يمكنه أن يسجلها".

وأضاف: "أظن تقييم جود يكون من خلال ما يفعله على أرض الملعب، ونحن جميعًا نرى مدى تألقه منذ بداية الموسم، من لم يعرفه من قبل، فهو الآن يلعب مع ريال مدريد، ونادٍ مهم، وهو في حالة جيدة، لكن بالنسبة لي لست متفاجئًا بما يقدمه".

بينما تحدث عن إصابة فينيسيوس وموعد عودته: "البرازيلي يتعافى بشكل تدريجي، لا أعرف موعد عودته ولا نريد أن نجازف، لكن في الأسبوع المقبل قد يشارك في التدريبات الجماعية وسيكون ذلك إنجازًا، فإن إصابته من المفترض أن تبعده لأكثر من هذه المدة".

وعن مودريتش، قال: "عند تجديده لعقده كان سعيدًا، كما تغير دوره في الفريق، ولكن عندما يشارك يكون له دور قيادي كبير ويحوّل شكل الفريق في الملعب".

وأتم المدرب الإيطالي تصريحاته: "تحدثت مع مودريتش، لذلك كان لابد أن يتحمل يتحمل قليلًا بعض الأمور التي لم يعتاد عليها، فريقنا لديه الكثير من المنافسة في جميع المراكز لكنني أعرف تمامًا ما يمكنه تقديمه وهو يعلم ذلك تمامًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد فينيسيوس بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد