فـي ختام دوري عام البولينج للأندية

توج نادي صلالة بطلا لبطولة دوري عام البولينج للاندية بعد ختام ناجح للمسابقة التي نظمتها اللجنة العمانية للبولينج طوال الاشهر الماضية بمشاركة عشرة أندية تتنافس فيما بينها على صالة السيب للبولينج، وجاء الختام تحت رعاية هشام السناني مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الثقافة والرياضة والشباب بحضور الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج وحشد من الجماهير التي تابعت نهائي المسابقة.

وشهدت الجولة الاخيرة للمسابقة منافسة مثيرة بين اصحاب المراكز الثلاثة الاولى التي تنافست بشكل كبير في بطولة الدوري وذلك لاهمية تحقيق اللقب وجاء الترتيب العام للاندية العشرة المشاركة في هذه البطولة بحصول صلالة على المركز الاول بعد ان تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط وجاء ثانيا نادي عمان الذي مثله مجموعة من فتيات المنتخب و جاء نادي السيب في المركز الثالث ونادي مصيرة في المركز الرابع ونادي النصر الخامس، فيما جاء في المركز السادس نادي المصنعة، واحتل المركز السابع نادي الاتفاق وجاء في المركز الثامن نادي النهضة واحتل المركز التاسع نادي الوحدة وجاء في المركز العاشر والاخير نادي جعلان . وعلى مستوى اللاعبين جاءت النتائج النهائية في مسابقة الاساتذة بحصول اللاعب مصعب العدوي على المركز الاول من نادي صلالة، وجاء في المركز الثاني زميله في الفريق حسن الخروصي فيما احتل المركز الثالث مبارك الخروصي من نادي صلالة واحتل المركز الرابع محمود الحديدي من نادي صلالة وخامسا خالد عكاك من نادي صلالة، فيما جاء في المركز السادس لاعب السيب غالب البوسعيدي واحتل المركز السابع فايز الحديدي من نادي صلالة وجاء في المركز الثامن اللاعب عبيد البلوشي من نادي السيب وفي المركز التاسع جاء اللاعب خلفان الخروصي من نادي النصر واحتل المركز العاشر اللاعب محمد الهاشمي من نادي السيب.

مخرجات جيدة
وقال هشام السناني مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الثقافة والرياضة والشباب راعي حفل الختام: إننا سعداء برعاية ختام مسابقة دوري عام البولينج والذي يعد من المسابقات التي تلاقي الرواج الجيد بين الاندية والدليل العدد الكبير من الاندية المشاركة في هذه البطولة وهناك تجاوب جيد من الاندية في هذه المسابقة وكذلك للاعبين للتواجد في مسابقات البولينج التي تنظمها اللجنة العمانية للبولينج والذين نقدم لهم كل الشكر والتقدير على الجهود المبذولة في تفعيل هذه الرياضة ونشرها بشكل كبير وهناك اتساع جيد لقاعدة هذه اللعبة ونتمنى كل التوفيق لجميع المشاركين وشهدنا ختاما جميلا بين الاندية المشاركة. وتطرق السناني الى ان هناك عملا جيدا تقوم به اللجنة العمانية للبولينج من خلال العمل على تطوير مراكز اعداد الرياضيين من قبل الوزارة وتحت اشراف اللجنة العمانية للبولينج والتي تسير في الطريق الصحيح من خلال اعداد المخرجات الجيدة التي سترفد مستقبلا منتخباتنا الوطنية وهناك برنامج جيد تقوم به اللجنة لهذا المركز الذي يشهد الاقبال الجيد من المشاركين من مختلف الاعمار السنية ونعمل على هذا المركز الكثير خلال الفترة القادمة.

تجاوب جيد من الأندية
اعرب الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج عن سعادته لختام هذه البطولة وتجاوب الاندية بالمشاركة في هذه المسابقة الهامة التي تلاقي الاقبال الجيد من الاندية للتواجد بها وشهدنا منافسة مثيرة في ختام البطولة وكذلك في الاسابيع الماضية حيث حرصنا على تفعيل هذه المسابقة واستمراريتها بشكل سنوي بهدف اشراك الأندية في مسابقات اللجنة وسجلت النسخ الماضية نجاحا واشادة كبيرة من الجميع.
واضاف بان المستوى الفني لهذه النسخة متطور من خلال النتائج التي حققها اللاعبون وهناك تطور جيد في مستوى اللاعبين من مختلف الاندية وخاصة للاعبي المنتخبات الوطنية الذين توزعوا في عدد من الاندية واعطوا للمسابقة اثارة وتنافسا جميلا وتعمل اللجنة خلال الفترة القادمة على اقامة مسابقات اخرى تهدف الى الاستمرارية لنشاط البولينج وسوف تشهد الايام القادمة اقامة بطولة مفتوحة اخرى تهدف الى التنافس بين اللاعبين في المسابقات الفردية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: وجاء فی المرکز جاء فی المرکز من الاندیة جید من

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: تعازينا الحارة لأسرة أحمد رفعت الكريمة

نعى الفنان تامر حسني، أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح امس، السبت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر تامر حسني، صورة للراحل عبر خاصية الاستوري على حسابه، وعلق عليها قائلاً : "إن لله وإن إليه راجعون.. لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر أحمد رفعت في ذمة الله".

وأضاف: " تعازينا الحارة لأسرته الكريمة.. نسألكم الدعاء والفاتحة.

وفاة أحمد رفعت 


رحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عالمنا عن عمر يناهز 31 عامًا، مخلفًا حزناً عميقاً في الوسط الرياضي.
وفاة رفعت جاءت بعد مرور 117 يومًا على تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي، حيث توقفت عضلة قلبه وتم إسعافه على الفور، لكنه فقد الوعي لعدة أيام قبل أن يستعيده.

أحمد رفعت، الذي برز منذ كان لاعبًا في منتخب مصر للشباب، لم يتمكن من تحقيق أحلامه الكبيرة، رغم اقترابه منها بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: تعازينا الحارة لأسرة أحمد رفعت الكريمة
  • السيد عبد الله البوسعيدي.. لقد أوجعت قلوب محبيك
  • وفاة أحمد رفعت|رامي صبري ينعى لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت
  • فرنسا تعدّل طريقة اختيار فيلمها المرشح للأوسكار
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • محمد الشهراني : جميع الاندية اخذت حقها
  • عبدالله الطويرقي : الاندية لم تفرغ من رجالاتها