أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، بالقرارات التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، خلال زيارته لمحافظة بني سويف، لتخفيف الأعباء على المواطنين.

وقال مطر في بيان، لقد تشرفت اليوم بحضور لقاء الرئيس على أرض بني سويف، وأن هذه القرارات أكدت شعور الرئيس عبدالفتاح السيسي بمعاناة المواطنين من جراء الأزمة الاقتصادية، وان الرئيس السيسي لا يتأخر في اتخاذ قرارات تصب فى مصلحة المواطن المصري، خاصة الفقراء ومحدودي الدخل، وتاكيده أنه ليس بعيد عن حال الناس ومعرفة مشاكلهم.

ووجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل باسمه ونيابة عن جميع قيادات الحزب ونوابه بمجلس الشيوخ والنواب، رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، على انخاذه هذه القرارات التي أدخلت السعادة والفرحة على نفوس غالبية المصريين.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد افتتاح عدة مشروعات ببنى سويف، وأعلن عدة قرارات، شملت زيادة الأجور والمعاشات، ورفع حد الإعفاء الضريبي، وتخفيف الأعباء عن المزارعين، ومنح علاوة غلاء معيشة استثنائية بمبلغ 600 جنيه، لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وزيادة الحد الأدنى للأجور إلى 4000 جنيه بدلا من 3500 جنيه، وزيادة معاش تكافل وكرامة بنسة 15%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي قرارات الرئيس السيسي اليوم قرارات الرئيس اليوم زيادة الحد الأدنى عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين

قال عادل زيدان، نائب رئيس كتلة الحوار، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، كان مليئًا برسائل الطمأنينة للمصريين حول استقرار الأمن الداخلي، رغم التوترات الإقليمية والدولية المتزايدة.

محاولات التصدي لتصعيد الصراعات

وأشار زيدان في بيان إلى أن الرئيس طمأن الشعب بأن مصر مستمرة في مساعيها الداعية للسلام، ومحاولات التصدي لتصعيد الصراعات التي قد تؤدي إلى انزلاق المنطقة نحو حرب شاملة.

وأضاف أن الرئيس شدد على أهمية تماسك الجبهة الداخلية كضمانة لأمن البلاد، مؤكدًا أن مصر تدرك تمامًا أن استقرارها الداخلي مرتبط بدورها الفاعل في تحقيق السلام الإقليمي.

التصدي للشائعات ضرورة للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية

وأشاد زيدان بحديث الرئيس حول ضرورة التصدي للشائعات والأكاذيب التي تستهدف زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى في البلاد.

كما طالب بتنفيذ توجيهات الرئيس للإعلاميين والكتّاب لتعزيز الوعي المجتمعي، وتوضيح الحقائق لمواجهة حملات التشكيك التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان