عربي21:
2024-09-18@08:39:59 GMT

رونالدو يقرر مقاضاة فريقه السابق يوفنتوس.. لماذا؟

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

رونالدو يقرر مقاضاة فريقه السابق يوفنتوس.. لماذا؟

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم قرر مقاضاة فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي ، بسبب عدم حصوله على الرواتب المؤجلة.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، إن رونالدو، قرر المضي قدما في الإجراءات القانونية ضد يوفنتوس، بسبب عدم دفع الأجور الخاصة به.

ويعود الأمر إلى موافقة رونالدو على تأجيل جزء من رواتبه سرا مع يوفنتوس في بداية جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19"، والذي وصل إلى 19.

9 مليون يورو.
وتعرض نادي يوفنتوس لإجراءات قانونية من المدعي العام في إيطاليا خلال العام الماضي، بسبب قضية تأجيل الرواتب سرا.

وأوضحت الصحيفة أن تحرك رونالدو قضائيا سيكون بمثابة صداع آخر في رأس يوفنتوس الذي تعرض مؤخرا لتحرك قضائي آخر من مدافعه السابق ليوناردو بونوتشي.

وطالب بونوتشي بالحصول على تعويضات، بعد استبعاده بشكل غير رسمي من تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليغري، قبل رحيله إلى يونيون برلين.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاما، انضم إلى يوفنتوس مقابل 88 مليون جنيه إسترليني (112.5 مليون دولار) في صيف 2018 قادما من ريال مدريد، وتوج معه بخمس ألقاب وحطم العديد من الأرقام القياسية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو يوفنتوس يوفنتوس رونالدو كرة القدم رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة

لاحقت مطلقة زوجها السابق بنفقة متعة، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بإلزامه بسداد 2.4 مليون جنيه، واتهمته بتطليقها غيابيا بعد 21 عاما من الزواج، ورفضه رد حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج، لتؤكد: "هجرني، وطلقني، ورفض تمكينى من مسكن الزوجية، مما دفعنى إلى ملاحقته بدعاوى قضائية لاسترداد حقوقى الشرعية".

وأضافت السيدة البالغة من العمر 49 عام بدعواها: "باع عشرتنا وطلقنى غيابيا، ورفض وساطة أبنائه لحل الخلافات بيننا، لأعيش فى عذاب وأنا مهدده على يديه لمحاولته ابتزازى لإجبارى التنازل عن حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، ولاحقته بقضايا تعويض عما تسببه لها من ضرر مادى ومعنوي".

وتابعت الزوجة:" لم يحدث أى خلافات بيننا ولكنه بعد أن تعرف على إحدى السيدات قرر هجرى وتدهورت علاقتنا، ليشن على حرب على بسبب تصدى لقرار زواجه على، ورفضى التنازل عن حقوقى وحقوق أبنائى بعد تخليه عن مسئوليتنا، وطالبته بالحفاظ على حقوق أبنائي".

ويتم احتساب نفقة المتعة عن طريق تحديد دخل الزوج أو الأرباح التى يحصل عليها بمعدل سنوى بما لا يقل عن عامين من النفقة المحددة لها، وللزوجة أن تحصل على نفقة بعدد سنوات أكبر حسب حالة الزوج المادية، كما أن عدد سنوات الزواج تتحكم فى قيمة النفقة التى تحصل عليها الزوجة عند الطلاق.

وتتضمن إجراءات قانونية لإقامة دعوى نفقة المتعة، بتقديم طلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية لمحكمة الأسرة التابعة لمقر سكن الزوج، ونرفق الطلب المقدم للمحكمة بالمستندات الدالة على طلاقها، الحصول على رقم الطلب ومرور 15 يوما عليه حتى تسطيع الزوجة إقامة دعوى أمام محكمة الأسرة.

 







مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يقرر ترحيل سوداني الجنسية خارج البلاد
  • لماذا يظل السودان تحت أضواء المجتمع الدولي الكاشفة
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • أحمد الطاهري: مناقشات تعديلات قانون الإجراءات الجنائية تهم الـ100 مليون مصري
  • لماذا يعجز العلماء عن حل لغز صخرة النصلة المقسومة في السعودية؟
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»