معلق مباراة ميلان وإنتر اليوم.. ديربي الغضب يشتعل قبل أن يبدأ بين الكبيرين النيراتزوي والروسونيري، والمقرر إقامته على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

وتقام مباراة إنتر ميلان وميلان في ديربي الغضب مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو".

ديربي الغضب بين إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، والوصيف ميلان صاحب نفس الرصيد، فمن سينفرد بالقمة وحيدا بعد هذه المباراة، دعونا نرى في النهاية.

مشوار إنتر وميلان في الدوري الإيطالي حتى الآن

إنتر ميلان بدا الموسم الكروي في إيطاليا بانتصار على مونزا بثنائية نظيفة، قبل أن تتكرر النتيجة أمام كالياري، وفي الجولة الثالثة تغلب على فيورنتينا برباعية دون رد، ولم تتلق شباكه أي هدف حتى الآن.

أما نادي ميلان فقد تلقى هدفين في 3 انتصارات حققها الفريق بداية من الفوز على بولونيا بهدفين نظيفين، ثم التغلب على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم حسم القمة الكبيرة أمام روما بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

وتنطلق مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان

وتشاهدون مباراة إنتر ميلان وميلان على الهواء مباشرة عبر قناة AD SPORTS Premium 1 ومجموعة أخرى من القنوات الرياضية العالمية.

كما يمكنكم متابعة مباراة إنتر ضد ميلان عبر القنوات التالية:

Sport TV2 Portugal

Sport 2 Hungary

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports 1 FR

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 4 HD Croatia

CBC Sport HD

Eleven Sports 1 HD

Eleven Sports 1 Belgium

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Max Sport 3 HD

C More MAX HD Fin

SuperSport Football

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

Starz Play App

معلق مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان عبر قناة AD SPORTS Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الايطالي انتر ديربي الغضب موعد ديربي الغضب ميلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024

موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024