ثمن مجلس أمناء الحوار الوطني تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي في زيارته اليوم لمحافظة بني سويف إبتداءً من تأكيده على أن إيمانه الصادق بحيوية المجتمع المصري بكافة مكوناته وبقدرات المصريين على إيجاد مساحات مشتركة تجمعهم، كان وراء دعوته للحوار الوطني، والتي جمعت النسيج المصري بكل عناصره.

ووجه مجلس الأمناء الشكر للرئيس على وصفه الحزمة الاولى من مخرجات الحوار الوطني بأنها مشجعة على الاستمرار فيه، مما جعل استجابة سيادته لها فورية، وتوجيه الحكومة بدراستها ووضع آليات تنفيذها والبدء في تفعيل هذه الآليات.

كما ينظر المجلس بكل التقدير للقرارات الاقتصادية الإيجابية التي أعلنها الرئيس اليوم من بني سويف، والتي من شأنها تخفيف أعباء عن المواطنين في ظل ظروف اقتصادية ومالية دقيقة يمر بها العالم وتمر بها مصر، والتي تدل كذلك على أن أصوات المصريين مسموعة ومحل  عناية  بالتعاطي الإيجابي المسؤول، وأنه بتكاتف جميع مكونات المجتمع المصري والعمل والصبر يمكن التغلب على كل حدث أو موقف تمر به بلدنا وشعبنا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عبد المنعم الجمل، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجنود القوات المسلحة المصرية والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات السادس من أكتوبر، مشيرا إلى أن تلك الذكرى التي نستلهم منها روح العزيمة والتحدي، هي إشعار يتكرر سنويا لتذكير الجميع ببذل الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر - في بيان اليوم السبت - إن ذكرى الانتصارات تأتي في توقيت تمر به المنطقة الإقليمية بظروف صعبة، تحتاج فيها الشعوب إلى استعادة روح القومية العربية التي شهدها أكتوبر 1973.

وأضاف الاتحاد أن حرب السادس من أكتوبر تركت في قلوب المصريين إحساس العزة والكرامة، واليقين بأن تلاحم الشعب والجيش كان سببا من أسباب النصر، ودعا جموع الشعب بالاصطفاف خلف القيادة السياسية واستلهام روح أكتوبر من أجل عبور جديد يضاف لما تحققه مصر من إنجازات وانتصارات في كل المجالات.

وأكد اتحاد عمال مصر، أن استقرار الوطن وأمانه هو الغاية، والدفاع عنه واجب وطني على كل فرد، وعلى الجميع التلاحم والترابط ونبذ الفرقة ومواجهة الشائعات المغرضة التي تستهدف هدم جسور الثقة، والوقوف بقوة أمام من يحاولون إيقاف طريق التنمية والنهوض.

وجدد اتحاد عمال مصر، العهد بأن يظل عمال مصر داعمين للوطن، يضعون نصب أعينهم العمل بكل جد واجتهاد من أجل دعم الاقتصاد الوطني وزيادة الإنتاج للنهوض بمصر الغالية.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة المنوفية يترأس مناقشة رسالة دكتوراة حول «تقييم جدوى العلاج الكيماوي في حالات أورام المستقيم»

بالأسماء.. محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن والنواب

مقالات مشابهة

  • رسائل الرئيس السيسي للشعب المصري في ذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الحوار الوطني في اليوم العالمي للمعلم: التعليم وبناء الإنسان قضية بلدنا الأولى
  • في اليوم العالمي للمعلم.. الحوار الوطني: يلعبون دوراً كبيراً بتشكيل أجيال المستقبل
  • في اليوم العالمي للمعلم.. الحوار الوطني: شكرا معلمي ومعلمات مصر.. أنتم أمل والمستقبل
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعزز الشراكة المصرية الإماراتية
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”