دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- غادر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء السبت، سلطنة عمان، عقب "زيارة خاصة" استغرقت 6 أيام، والتقى خلالها بسلطان عمان، هيثم بن طارق، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).

من جانبه، كتب بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، عبر حسابه في منصة إكس، تويتر سابقًا: "سمو ولي العهد يغادر سلطنة عمان عقب زيارة خاصة التقى خلالها جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان".

وأرفق بدر العساكر بمنشوره صورة لمحمد بن سلمان وهو يلوح من داخل السيارة التي يستقلها خلال مغادرته، إلى سلطان عمان وبجانبه عدد من المسؤولين العمانيين.

كما ذكرت وكالة الأنباء العمانية في حسابها عبر منصة إكس: "صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة يختتم زيارته الخاصة لسلطنة عُمان".

ووصل ولي العهد السعودي إلى العاصمة العمانية، مسقط، الاثنين الماضي، في زيارة خاصة، بعد اختتام مشاركته في قمة العشرين بالعاصمة الهندية، نيودلهي.

وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية قد قالت، الثلاثاء الماضي: "استقبل جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، في قصر البركة في العاصمة العُمانية، مسقط، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وذلك خلال الزيارة الخاصة التي يقوم بها سموه لسلطنة عُمان".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان مسقط محمد بن سلمان هیثم بن طارق زیارة خاصة ولی العهد

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى سلطنة عمان، ولكل القائمين على مهرجان ظفار الدولي للمسرح، بعد تكريمها ضمن فعاليات المهرجان.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور لها من تكريمها لتشارك بها جمهورها.

وعلقت على الصور "شكرا سلطنة عمان، سعدت جدا جدا بالتكريم فى مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلاله".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، وأخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركي آل سعيد، ورئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان".

واختتمت الفنانة إلهام شاهين "سعدت وتشرفت بهذا التكريم، تحياتب واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا وقيادة، وتمنياتي لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج ومجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

مقالات مشابهة

  • عمان تستكشف المسح الميداني لـ الصقر الأدهم بجزر الديمانيات
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية على بلدة الخيام جنوبي لبنان
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية على أطراف نهر الليطاني في النبطية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية على النبطية والبقاع
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الحرفوش البقاعية في بعلبك
  • وكالة الأنباء اللبنانية: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية محرمة في قصف بيروت
  • وكالة الأنباء الفرنسية: غارة إسرائيلية تستهدف مركز إسعاف لحزب الله في قلب بيروت
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان