يثمن حزب الحرية المصري، القرارات الأخيرة التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تضمنت حزمة من العلاوات والاعفاءات الضريبية والمنح الاستثنائية التي ستخدم ملايين المصريين، وأعلن عنها الرئيس خلال كلمته بافتتاح عددا من المشروعات التنموية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة في بني سويف.

ويؤكد  الحزب، أن تلك القرارات تعكس اهتمام  الرئيس وحرصه الشديد على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطن المصري، والتي تأثرت بها مصر تباعا جراء الأحداث العالمية.


وأوضح الحزب، أنه في ظل التحديات العديدة التي تواجه المجتمع المصري، تضع القيادة السياسية المواطن المصري نصب اعينها، فتم إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية ومنها مبادرة حياة كريمة والتي تعد  من أهم الخطوات التي تسعى الحكومة المصرية لتحقيقها وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية والفرص الاقتصادية والتنمية الاجتماعية في المناطق المحرومة والعشوائية في مصر.


وأضاف الحزب، ان اتساع تلك القرارات لتشمل فئات متعددة، سواء من العاملين بالدولة وهيئاتها الاقتصادية وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام والفلاحين  وإطلاق مبادرة للتخفيف عن كاهلهم وتحسين اوضاعهم، وايضا  الفئات الأخرى كالصحفيين وكذلك المستفيدين بمظلة الحماية المجتمعية مثل برنامج "تكافل وكرامة" أو أصحاب المعاشات، يؤكد حرص الدولة على دعم ورعاية المواطنين في ظل الأحداث والظروف العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام طلاب كلية الشرطة والحاضرين بتحية العلم المصري، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد حفل التخرج، مشاركة من طلبة السنوات الدراسية المختلفة لزملائهم الخريجين، فقد سطروا بأجسادهم على الشباك في المواجهة "كلية الشرطة دفعة 2024".

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.


ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

https://www.youtube.com/live/OU7Qo3EK_TQ?si=WBepT7sgMfU-xN8a

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • «الحرية المصري» يثمن مطالبة الرئيس بأولوية قضايا الأمن القومي بالحوار الوطني
  • عضو الحوار الوطني: يجب الاستجابة لمطالبة الرئيس السيسي والاهتمام بالأمن القومي
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي