الوطن:
2024-09-19@14:21:08 GMT

مواطن للرئيس: هنكلها بعيش وملح وهنكمل معاك المسيرة

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

مواطن للرئيس: هنكلها بعيش وملح وهنكمل معاك المسيرة

وجه أهالي محافظة بني سويف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على القرارات العاجلة والهامة التي اتخذها خلال زيارته للمحافظة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية.

مواطن للرئيس.. هنكلها بعيش وملح وهنكمل معاك المسيرة

وقال أحمد خليل من أهالي المحافظة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إهالي الصعيد بشكل عام وبني سويف بشكل خاص يساندون جهود الدولة بقيادة الرئيس السيسي من أجل إحداث نهضة تنموية حقيقية، والجميع مستعد يأكل عيش وملح فقط ويصبر حتى يستكمل الرئيس جهود الإصلاح والنهضة والتنمية، وبناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف أحمد خليل، أقول للرئيس أن استقرار وبناء البلد أمر هام، ولن نسمح لأحد من القوى الخارجية أن يتحكم في مصير دولتنا العظيمة، وسننهض بمصر بقيادة الرئيس الشهم، الذي يفكر ويهتم بكل فئات الشعب المصري دون فئة بعينها، حيث اهتم بجميع الملفات مثل «الكهرباء والمياه والصرف الصحي والري وتبطين الترع والطرق والكباري».

حياة كريمة لتطوير الريف المصري استفاد منها نصف الشعب المصري

وأوضح أحمد خليل، أن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري استفاد منها نصف الشعب المصري على الأقل، وهي مبادرة القرن التي أحدثت فارقا حقيقيا في جميع قرى الريف المصري، لذا سنكمل المسيرة ونقف خلف الرئيس وندعمه حتى تكون مصرنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي زيارة الرئيس بني سويف حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف السابق: من يسرق الكهرباء يسرق الشعب المصري أجمع

عقب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، على الفيديو المنتشر لأستاذ في جامعة الأزهر يُحلل فيه سرقة الكهرباء، قائلًا: "هذا لا يقره دين أو وطنية أو أخلاق، وللأسف بعض الأبواق تُؤيد هذا الكلام الفاسد، ومن يتقول بهذا يكذب على رسول الله". 

التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن ما آخر تطورات سد النهضة؟.. أستاذ موارد مائية يوضح


وتابع "جمعة"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن تأويل كلام الرسول بشكل فاسد يعتبر كذب على رسول الله، مشيرًا إلى أن الدين والقانون والإنسانية والوطنية تُجرم أن تأخذ ماليس لك دون وجه حق، ومن يسرق الكهرباء أو المياه فهو يسرق الشعب المصري أجمع، وليس الدولة. 
وأضاف: "من يتحدث بهذا الأمر يهدم الدولة ويهدم الدين، هذا خلل، ويجب أن نحاسب ونعالج أمثال هؤلاء"، مشددًا على ضرورة إصدار قوانين لتجريم مثل هذه الأفعال الشنعاء التي تعتبر جريمة في حق الوطن والدين.
 

مقالات مشابهة

  • المصرية للاتصالات تختار أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • المصرية للاتصالات تعين أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان
  • ضياء رشوان: مصر والأردن أطراف مباشرة طوال الوقت في القضية الفلسطينية
  • لو معاك «فلوس فكة» في الفيزا.. خطوات وأماكن سحبها من ATM البنك الأهلي
  • مدبولي: أدعو الشعب المصري للتأمل فى اسم مبادرة بداية جديدة
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • وزير الأوقاف السابق: من يسرق الكهرباء يسرق الشعب المصري أجمع
  • باسل الرفايعة للرئيس المكلّف.. لا أقل من أنْ تبدأ ولايتك العامة بالحرية للزعبي