أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 47 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة وزير الخارجية في قمة "77+الصين": التكامل سبيل التنمية والازدهارولي العهد يغادر سلطنة عمان عقب زيارة خاصة التقى خلالها سلطان عمانمادة الحشيش المخدر

وقبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف على مواطنين لترويجهما مادة الحشيش المخدر بمحافظة طبرجل، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وفي منطقة جازان، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية ومواطن بمحافظة صبيا لترويجهما 31 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وضبط بحوزتهما مبلغ مالي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف تقبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش المخدر بمحافظة طبرجل.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/qVzLcleOTB— الأمن العام (@security_gov) September 16, 2023ترويج المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس مكافحة المخدرات بالسعودية مكافحة المخدرات حرس الحدود السعودي السعودية مادة الحشیش المخدر

إقرأ أيضاً:

ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان

صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر في منطقة جازان، والقبض على مروجيها، وهم مخالفان لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية و(3) مواطنين، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة بريدة.. جراحة ناجحة تنهي معاناة مريض من فطريات الجيوب الأنفيةاللواء القرني: المملكة من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدرات

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن ضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدرة
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 12 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • ‎حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 73كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 73 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (73) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر