تقدمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، ونيابة عن جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية من صحفيين وإداريين وعمال بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي عن حزمة الاجراءات الاجتماعية التي تم اعلانها اليوم، والتي تأتي في اطار خطة الدولة المصرية لتخفيف الاعباء الملقاه علي عاتق المواطن المصرى وتحسين مستوى معيشته، في ظل الازمات العالمية المتوالية .

وتثمن الهيئة والمؤسسات الصحفية القومية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن سرعة تطبيق زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين المقيدين بالنقابة، والتي تمثل دليلا واضحاً علي تقدير الرئيس للصحافة المصريه وحرصه الدائم علي تقديم كافة اوجه الدعم لها لتستمر في دورها التثقيفي والتنويري بما يدعم مسيرة بناء الجمهورية الجديدة ، ومواجهة الشائعات والاكاذيب المغرضة التي تواجه بلادنا .

أعرب رئيس الهيئة عن خالص الشكر والامتنان لما تتخذه القيادة السياسية الحكيمة من قرارات تأتى في صالح المواطن المصري، مؤكداً ادراك الجماعة الصحفية لما يواجهه وطننا الحبيب من محاولات قوي الشر اليائسة لإعاقة مسيرة البناء التي تشهدها مصر في جميع المجالات وفي جميع المحافظات ومشدداً على ضرورة التصدي لها تأكيداً لدور صحافتنا الوطنية كأحد اهم ادوات القوي الناعمة للوطن التي تمثل سياجا حاميا امام بث الشائعات وترديد الاباطيل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقيادات الدولة المصرية والمصريين بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو.

البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو 

وقال البابا تواضروس، في بيان له، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، «تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجميع أبناء مصر بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة».

وأضاف البابا خلال تهنئة الرئيس والشعب المصري  «إننا في هذه المناسبة نهنئ انفسنا وكل مصري وطني معتز بالهوية المصرية لبلدنا العزيز، وننظر بتقدير جم لما انجزته الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، ومواجهتها - ولا تزال - تحديات مختلفة في الطريق إلى الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعًا».

واختتم بيانه قائلا «نصلي أن يحفظ الله القدير مصر الوطن الغالي ويحميها من كل سوء، وينعم عليها بدوام الاستقرار والتقدم».

مقالات مشابهة

  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • قرينة السيسي: ثورة 30 يونيو خرج فيها المصريون حماية لدولتهم وهويتهم الوطنية
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسى: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية الخالدة ومحاولة هدمها
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • الرئيس السيسي: نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة تلقي بظلال شديدة السلبية على جميع دول العالم
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • أبوشقة: 30 يونيو أول لبنة في بنيان الجمهورية الجديدة.. والسيسي رسخ معاني الوطنية
  • "الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها