أبرم فريق تشيكي صفقة هي الأغرب في تاريخ كرة القدم، وذلك بعدما تعاقد مع لاعب لا يمارس كرة القدم وإنما يلعبها فقط من خلال برامج العاب الفيديو "الفيفا"، وهو طالب جامعي لا يعرفه أحد في الوسط الرياضي.

تعاقد فريق ينافس بالدرجة الثالثة التشيكي مع لاعب يبلغ من العمر 22 عاماً وهو مارتن بوداجسكي، والذي يمارس لعبة "الفيفا" وليس كرة القدم حيث يفعل ذلك كل فريق يريد دعم صفوفه مع بداية كل موسم، فهو يدرس في كلية القانون.

شاب "الفيفا" سيصبح قائد الفريق

سيصبح مارتن بوداجسكي قائدًا للفريق بعد الانضمام الرسمي ليكون بدلًا من جاكوب ماريس قائد الفريق الحالي، والذي أثار ضجة كبيرة في الشوارع التشيكية، والشارع الرياض بشكل عام حول العالم.

وقام النادي التشيكي بتسجيل اللاعب في اتحاد كرة القدم في جمهورية التشيك، وتم تحديد انه سيشارك في اللقاء الاول لمدة 10 دقائق فقط، في مركز قلب الهجوم، بعد أن يخوض الحصص التدريبيه رفقة فريقه الجديد بداية من الخريف.

قصة الصفقة الأغرب في تاريخ كرة القدم

تبرع بوداجسكي والد مارتن شاب "الفيفا" بمبلغ 500 ألف كورونا تشيكي لشركة فياجيم العقارية والتي يملكها بريميسل كوبان رئيس النادي المنافس بدوري الدرجة الثالثة التشيكي، وهو المبلغ الذي يعادل تقريبًا 17500 جنيه إسترليني.

وقال والد مارتن أن ابنه لا يمارس كرة القدم لكنه يلعبها على الكمبيوتر فقط، وأرى أن السبب في قبول العرض هو المبلغ المقدم 500 ألف كورونا تشيكية، والتي لن يحصل عليها أي فرد كل يوم وهي فرصة يجب أن يستغلها شخص، وقمت بها وأقول إذا أعطاني شخص ما هذه الأموال، سأسمح لأي كان بالانضمام للفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعب الفيفا أغرب صفقة الدوري التشيكي الدرجة الثالثة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"

كشف لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تفاصيل إصابته وموعد عودته لصفوف البلوجرانا.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي

وقال الدولي الهولندي في تصريحات عبر قناة "برشلونة وان": "بالتأكيد، لقد كانت فترة صعبة للغاية، الابتعاد عن كرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء آخر كان معقدًا".

وأكمل: "عند مشاهدة فريقك يلعب وأنت لا يمكنك مساعدته بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية مع هولندا يكون أمرًا صعبًا".

وأردف: "بالتأكيد، كان هناك حديث حول ما إذا كان عليَ إجراء عملية جراحية أم لا، وما رأي النادي؟ هل لديهم رغبة فيها وأنا لا؟ لكن كل هذا غير صحيح، كان هناك اتفاق بعدم إجراء أي عملية".

الجدير بالذكر أن برشلونة تلقي خسارة مدوية من أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت أخطاء دفاعية كبيرة للاعبي البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • الجزيرة يتعاقد مع البلجيكي جويسنس حتى 2027
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • الفيفا توقف حارس منتخب الأرجنتين لسلوكه العدواني ضد تشيلي وكولومبيا
  • الدكيك: المباراة ضد البرازيل حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة
  • استعدادا لمونديال 2030.. وفد هام من الفيفا يزور المنشآت الرياضية والسياحية بمراكش
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • كما أنفردت الوفد.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم النيجيري إيمانويل أبيه