الزمالك.. أنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من مباراة فريق أرتا سولار، في ذهاب دور الـ32، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام في تنزانيا.

⏱️ | نهاية الشوط الأول! ????????

الزمالك 0 / أرتا سولار 0#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/O3oRUvYY8P

Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 16, 2023

مباراة الزمالك وأرتا سولار

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أرتا سولار في مباراة اليوم لتسهيل مهمته في الإياب، ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات.

وفشل الفريقين في هز شباك الآخر، خلال أحداث الشوط الأول، ولكن كان رجال نادي الزمالك هم أصحاب الخطورة في المباراة، وكاد الفارس الأبيض أن يتقدم في أكثير من مناسبة، ولكن حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول.

الزمالك

وسيدخل رجال المدرب الكولومبي خوان كاسلوس أوسوريو، شوط المباراة الثاني وعينهم على خطف هدف يقرب الفريق من الدور المقبل، والمنافسة على لقب البطولة الإفريقية ومصالحة جماهير القلعة البيضاء.

تشكيل الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض أمام نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي في مباراة اليوم، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقامة في تنزانيا، كالتالي:

???? | تشكيل الزمالك في مباراة افتتاح مشوارنا في الكونفيدرالية الإفريقية ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/dBr9OXFZCy

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 16, 2023

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود عبد الرازق شيكابالا - يوسف إبراهيم أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

بدلاء نادي الزمالك ضد أرتا سولار

وجاء بدلا نادي الزمالك في المباراة اليوم على النحو التالي: عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق وعمرو السيسي ومحمد أشرف «روقا» وسيد عبد الله «نيمار» و ناصر منسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك نادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية مباراة الزمالك اليوم فريق الزمالك بطولة الكونفدرالية الزمالك وأرتا سولار الزمالك ضد أرتا سولار الزمالك في الكونفدرالية مباراة الزمالك في الكونفدرالية الشوط الأول أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

قال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل