قال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه سيتم إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص 261 قطعة أرض مقابر "  للمسلمين " بنظام اللحد بمساحة (40م2) للمقبرة ، و 162 قطعة أرض مقابر  " مسيحيين " بمساحة 60م2، والسابق طرحها للمقيمين بمدن ( العاشر من رمضان  – الشروق – العبور ) بنظام مقابل الانتفاع والتي تم الإعلان عنها خلال شهر مايو 2023.




وأضاف منيع، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الإسكان، اليوم السبت، أن الموعد المحدد لإجراء القرعة الخاصة بمقابر المسلمين يوم الأحد الموافق 17/9/2023 بمقر الجهاز، كما أن الموعد المحدد لإجراء القرعة العلنية الخاصة بمقابر المسيحيين يوم الثلاثاء الموافق 17/10/2023، وعلى المتقدمين للحصول على مقابر الحضور بدءا من الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم المحدد، لإجراء عملية تسجيل الحضور.


ونوه رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، عن أنه سيتم غلق الأبواب الساعة الـ12 ظهرا فى اليومين المحددين للبدء في إجراء القرعة العلنية، وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال السداد، وأنه تم استبعاد المخالفين لكراسة شروط الحجز من الدخول في القرعة العلنية.



وفي سياق متصل، أشار المهندس علاء منيع، إلى أنه تم متابعة استكمال تنفيذ حضانة بالحى 16 بالقطعة رقم 76 بالمنطقة رقم 5، كما تم متابعة استكمال تنفيذ سوق تجارية نموذج 12 محلاً بالحى 16 بالقطعة رقم 75 بالمنطقة رقم 5 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر من رمضان وزارة الاسكان مقابر المسلمين مدينة العاشر من رمضان جهاز مدينة العاشر من رمضان مقابر الإسكان 2023 القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد

دعا الاتحاد الجزائري لكرة القدم كافة الأندية الرياضية عبر مختلف الأقسام إلى تسريع عملية تسجيل لاعبيها على منصة “فاف كونيكت” (faf-Connect).

وقالت الفاف أنها رصدت تأخر بعض الفرق في إتمام الإجراءات اللازمة، خاصةً بالنسبة للاعبين الكبار والفئات الشبانية.

وأوضح الاتحاد في ذات البيان أن اقتراب المواعيد النهائية لإغلاق فترة التسجيل يستدعي الإسراع في إكمال العملية، محذراً من أن أي تأخير قد يحرم اللاعبين من المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وأكد الاتحاد الجزائري أن كافة البطولات الوطنية ستنطلق وفق المواعيد المقررة مسبقاً، و دون أي نية لتعديل أو تمديد هذه المواعيد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: صباح اليوم.. إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • تفاصيل القرعة العلنية  لتخصيص 267 قطعة بمنطقة الرابية في الشروق
  • الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد
  • بيكو تستهدف تصدير 60% من حجم الإنتاج
  • بيكو: 120 مليون جنيه استثمارات في مصنع العاشر من رمضان
  • عاجل - رئيس الوزراء يجري جولة في العاشر من رمضان بعد افتتاحه مصنع "بيكو" للأجهزة المنزلية
  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لمطالبهم
  • وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم لدفع معدلات التنمية بالمدينة
  • الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين