تستعد جمعية أسيوط للصدر لاستضافة مؤتمر مهم يقام في الأحد والاثنين 17 و18 سبتمبر الحالي في المبنى الإداري لجامعة أسيوط في مصر. يهدف المؤتمر إلى توفير فرصة للمشاركة والتعلم من مجموعة من الأساتذة المتميزين الذين سيشاركون كمحاضرين ورؤساء جلسات.

يحظى المؤتمر برعاية وشراكة قيادات جامعية وصحية ومجتمعية وطنية كفء ومحبوبة، مما يجعله حدثاً هاماً ومثيراً للاهتمام.

وتعمل لجنة المنظمة بجهود مضنية لترتيب وتحضير المؤتمر، وترحب بجميع المهتمين والمشاركين.

في يوم الأحد، ستتناول المحاضرات موضوع التاريخ وأهميته في فهم التخصص المقدم، حيث سيلقي الأساتذة المتميزون محاضرات تستعرض المعلومات والتطورات الأساسية في هذا المجال.

أما في اليوم الثاني، ستركز المحاضرات نصفها الأول على موضوع الفحص، حيث ستقدم مجموعة من الأساتذة المتخصصين نصائح وأساليب جديدة للتشخيص الصحيح. وستستكمل المحاضرات بنصفها الثاني الذي سيتناول موضوع التحقيقات الطبية والأدوات المستخدمة فيها.

بشكل عام، يهدف المؤتمر إلى تعزيز الوعي والمعرفة بأساسيات التخصص والتشخيص الصحيح. ومن خلال توفير منصة للتواصل وتبادل الخبرات بين الأساتذة والمشاركين، يأمل المؤتمر في تعزيز مستوى الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

وبالنظر إلى أهمية المؤتمر وتنظيمه من قبل جمعية أسيوط للصدر، ننصح جميع المهتمين بالتسجيل في المؤتمر ابتداءً من الساعة 8 صباحًا في أيام الحدث للاستفادة من المحاضرات والجلسات التي تعد فرصة قيمة للتعلم والتواصل في هذا المجال المهم للصحة والرعاية.

جامعة اسيوط تستضيف مؤتمر علمي لجمعية أسيوط للصدر يومي الاحد والاثنين القادمين جامعة اسيوط تستضيف مؤتمر علمي لجمعية أسيوط للصدر يومي الاحد والاثنين القادمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

الفريق اليحيى يرأس وفد المملكة في مؤتمر رؤساء أجهزة الهجرة والجوازات

رأس مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى وفد المملكة في المؤتمر العربي 21 لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات، المنعقد في مقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بالعاصمة تونس.
ويشارك في الوفد ممثلون عن وزارات الداخلية في الدول العربية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وممثلو الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.موضوعات جدول الأعمالوناقش المؤتمر عددًا من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعماله، منها تجارب الدول الأعضاء في مجال تزوير وثائق السفر وسبل مواجهته، وخطوط الاتجار بالأشخاص وتهريبهم عبر الحدود العربية، ووضع خطة استرشادية لمواجهة الهجرة غير الشرعية ومخالفي أنظمة أمن الحدود.
أخبار متعلقة حائل.. ضبط عمالة تدير مستودعًا ومعملًا غير مرخص في الأغذية والصابونبمعدل توظيف 85%.. تأهيل 1354 شابًا في هندسة صيانة الطائرات

مقالات مشابهة

  • 250 مليار دولار اتفاقيات مشتركة خلال 9 سنوات
  • الفريق اليحيى يرأس وفد المملكة في مؤتمر رؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
  • مراكش... انتخاب المغرب أمينا عاما ومقرا دائما لجمعية النواب العموم الأفارقة
  • اختتام أعمال مؤتمر تمكين تجربة العميل
  • اربيل تناقش آليات تطوير الثروة الحيوانية في مؤتمر علمي دولي (صور)
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية من احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • «النقل» يلغي مؤتمر منتخب هولندا
  • مبادرة «ابدأ» تكشف نتائج مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. توقيع 35 اتفاقية
  • مؤتمر القاهرة.. اختراق إيجابي رغم الخلافات