بوابة الوفد:
2024-09-06@18:15:28 GMT

رضا بوبو يجري عملية جراحية

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

قال الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، إجراء محمد رضا بوبو لاعب الفريق لعملية جراحية ظهر اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في صفوف المنتخب الوطني الأول خلال معسكره الأخير.

وتابع المنيري أن اللاعب خضع لجراحة بإحدى المستشفيات بالقاهرة لإصلاح مزق في عضلات البطن "الفتاق الرياضي" وحرصت الإدارة التنفيذية والجهاز الفني والإداري والطبي على الاطمئنان على سلامة اللاعب بعد إجراء الجراحة بنجاح وإفاقته.



أضاف المنيري أن بوبو سيغيب قرابة شهر عن الملاعب وسيخضع لبرنامج علاج وتأهيل خلال الأيام المقبلة، بهدف عودته للفريق والتدريبات الجماعية والمباريات في أسرع وقت ممكن.

واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في بداية مشوار دوري أبطال أفريقيا، بتدريب صباحي على ملعب المباراة.

ويحل بيراميدز ضيفا في الرابعة عصر الأحد على نظيره الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد بيلي كيجالي بالعاصمة الرواندية.

وقرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز تعديل موعد المران الأخير وإقامته صباحا بسبب ارتباط نفس الملعب بمباراة تجمع بين المريخ السوداني ويانج أفريكانز التنزاني في دوري الأبطال وقرر باتشيكو التدريب صباحا بدلا من تأجيل المران حتى بعد نهاية اللقاء.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز نادي بيراميدز الوفد بوبو رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة جورماهيا الكيني في في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام خارج القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر الجاري.

 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وتقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري.

وتأهل جورماهيا الكيني لملاقاة الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه على المريخ جوبا بطل ‏جنوب السودان 5-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن إياب دور ‏الـ64 للبطولة.‏

 

وكان جورماهيا قد خسر مباراة الذهاب أمام بطل جنوب السودان بهدف دون رد، فيما نجح ‏في تحقيق الفوز بخماسية في مباراة الإياب، ليتأهل إلى دور الـ32 لمواجهة الأهلي خلال شهر ‏سبتمبر المقبل.‏

ويسعى الأهلي للدفاع عن لقبه بعد التتويج بالبطولة الـ12 الموسم الماضي، على حساب فريق ‏الترجي التونسي.‏

 

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اجتماعا مع الطاقم المعاون، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بفترة الإعداد لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للارتبطات القادمة.

 

وأدى اللاعبين تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة اندرياس اندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا للحراس بمشاركة مصطفى مخلوف وحازم جمال ومحمد جريشة في ظل تواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بمعسكر المنتخب الوطني.

 

ويستعد الجهاز الطبي لفريق الأهلي تطعيم اللاعبين قبل رحلة كينيا المرتقبة لمباراة جورماهيا الكيني من حصول الصفقات الجديدة خاصه يوسف ايمن ويحيى عطية الله  على بعض الأمصال الخاصة بالرحلات الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • سامي النجعي يجري عملية جراحية ناجحة
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • بعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب
  • أول ظهور لـ أبو تريكة بعد إعلان إجرائه عملية جراحية (شاهد)
  • الظهور الأول لـ أبو تريكة بعد إعلان إجرائه عملية جراحية (شاهد)
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • موعد مواجهتي بيراميدز أمام بطل رواندا بدور الـ 32 لأبطال أفريقيا
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا