شارك أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، صورة بعد انتهاء مباراة الأهلي التي خسر فيها السوبر الإفريقي من اتحاد العاصمة بهدف دون رد.

 

ونشر أحمد فتوح صورة له عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وهو يخرج لسانه عقب إنتهاء المباراة واعتبرت جماهير النادي الاهلي الأمر بمثابة سخرية من خسارة الفريق، مما آثار غضب الجماهير.

وخسر النادي الاهلي لقب السوبر الأفريقي، بعد السقوط بهدف دون مقابل على يد اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي أقيمت امس الحمعة على ستاد “الملك فهد”.

 

ويلتقي الزمالك امام نظيره أرتا سولار الجيبوتي اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

 

وغاب الزمالك عن بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فشله في احتلال أحد المراكز الأولى في الموسم الماضي من الدوري المصري.

 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٩١٦_٠٤١٠٣٠ IMG_٢٠٢٣٠٩١٦_٠٤٠٨١٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري الأهلي لقب السوبر السوبر الإفريقي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاجتماع المغلق بين مسئولي نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية، والذي شهد طرح كل الآراء لحل أزمة الزمالك، قائلًا "لم يحدث أي ضغوط على نادي الزمالك وترك الأمر لمسئوليه لخوض مباراة الأهلي أو الاستمرار على موقفه".

عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إن الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في عدم خوض القمة أمام الأهلي، كما أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا.

بيان رسمي للزمالك بعد قليل 

وأَضاف "الزمالك سيصدر بيان رسمي خلال دقائق لمعرفة موقفه النهائي من مباراة الأهلي، وبعدها مباشرة ستصدر رابطة الأندية بيانا توضح فيه كل التفاصيل وتطبيق اللائحة على الزمالك حال عدم خوض المباراة".

وأكمل "مينفعش الأهلي يروح الملعب والزمالك مش موجود، يجب مراعاة صورتنا أمام العالم، وبالتالي سيتم إخطار النادي بعدم لعب المباراة، لعدم ذهاب الزمالك لخوض المباراة، وسيتم احتساب نقاط المباراة للأهلي بهدفين دون رد وحصوله على 3 نقاط".

مجلس الإدارة يتحمل مسئولية الانسحاب غدًا

وأردف "أغلبية جماهير الزمالك يؤيدون قرار مجلس الإدارة، وحاليا مجلس الزمالك يحظى بدعم كامل من الجماهير، لذا يحدث فجوة بين مجلس الإدارة والجماهير".

وأشار أحمد موسى، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يتحمل مسئولية الانسحاب أمام الأهلي، موضحًا أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري مع المجلس الحالي.

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • الأهلي ينتظر.. يزن النعيمات يثير الجدل حول مستقبله بخطوة مفاجئة
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو
  • شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح