قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، رفع دعوى قضائية ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية ان اللاعب البرتغالي، قد قرر اتخاذ خطوات قانونية ضد، يوفنتوس بسبب عدم دفع رواتبه خلال الفترة التي قضاها، في صفوف الفريق من عام 2018 حتى 2021.

 كريستيانو رونالدو

وذكرت الصحيفة أن المستحقات المتأخرة تعود إلى اتفاق بين رونالدو وإدارة النادي الإيطالي، على تأجيل جزء من رواتبه سرًا بسبب الأزمة المالية، في بداية جائحة فيروس كورونا عام 2020، والتي قدرت بحوالي 20 مليون يورو، إلا أن إدارة نادي السيدة العجوز لم تسددها حتى الوقت الحالي.

 

ليوناردو بونوتشي يقاضي يوفنتوس 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللجوء القضائي الذي سيقدمه رونالدو، سيكون بمثابة صداع آخر في رأس نادي يوفنتوس، الذي تعرض مؤخرًا للجوء القضائي من قبل ليوناردو بونوتشي.

بونوتشي 

في الأيام الماضية قرر مدافع الفريق السابق، بونوتشي اتخاذ إجراءات قانونية ضد يوفنتوس، والذي يطالب بالحصول على تعويضات، بعد استبعاده بشكل غير رسمي من تشكيلة المدرب أليجري، قبل رحيله إلى يونيون برلين الألماني.

 

بوجبا وأزمة المنشطات 

 

أفادت تقارير صحفية، عن وقوع بول بوجبا نجم فرنسا ولاعب وسط فريق يوفنتوس، في اختبار المنشطات وذلك خلال التحليل الذي إجراؤه بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي هذا الموسم.

 

وجاءت نتيجة تحليل في اختبار المنشطات الذي أجراه اللاعب الفرنسي إيجابية، يوم 20 أغسطس الماضي.

بوجبا 

وقرر نادي يوفنتوس إيقاف بوجبا، لافتة إلى أنه لن يتمكن من التدريب ولن يتمكن من الحصول على راتبه حتى يتم توضيح الوضع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو النصر السعودى يوفنتوس بونوتشي بوجبا

إقرأ أيضاً:

سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش

أضاف يانيك سينر المصنف الأول عالمياً، مدرب اللياقة البدنية ماركو بانيكي، وإخصائي العلاج الطبيعي أوليسيس باديو، إلى فريقه التدريبي بعد طرده اثنين من أعضاء فريقه بعدما أفلت من الإيقاف بسبب المنشطات رغم فشله في اجتياز اختبارين في مارس (آذار) الماضي.

وأكد اللاعب الإيطالي هذه التعيينات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يملك بانيكي وباديو خبرة واسعة بعد عملهما مع نوفاك ديوكوفيتش الحائز على 24 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.
وثبت تعاطي سينر لأحد الأدوية التي يمكن استخدامها في بناء كتلة العضلات، بعد أن قام معالجه الطبيعي جياكومو نالدي بوضع رذاذ بدون وصفة طبية على جزء في يده قبل علاجه.
وحصل نالدي على هذا الرذاذ من المدرب أومبرتو فيرارا.
وأقال سينر عضوي فريقه المعاون الشهر الماضي، قبل أن يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة ليحصد ثاني ألقابه الكبرى عام 2024 بعد انتصاره المذهل في بطولة أستراليا المفتوحة.
وقالت وكالة نزاهة التنس الدولية إن محكمة مستقلة برأت اللاعب الإيطالي (23 عاماً) من تهمة الخطأ أو الإهمال الشهر الماضي بعد أن قبلت التفسير بأنه تم تلويثه من دون قصد بالمادة المحظورة من قبل نالدى.
وقالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات إنها ستراجع القرار واحتفظت بحق الاستئناف.

مقالات مشابهة

  • 5 رياضيين فشلوا في اختبارات المنشطات في «أولمبياد باريس»
  • حارس جيرونا يرتكب خطأ “كارثيا” ويتسبب في خسارة فريقه أمام سان جيرمان
  • الثقيل: جمهور الاتحاد جمهور عظيم ودائما خلف فريقه .. فيديو
  • مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية
  • “العمل الإسلامي” : تشكيلة الحكومة جاءت مخيبة للآمال وتكرس ذات النهج السابق الذي أوصل الوطن لما يمر به من أزمات
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي
  • محمد علي حسن: زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مناسب للغاية
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش