أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي  قائمة أسماء السادة المرشحين لأنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة ٢٠٢٣-٢٠٢٧م والمقرر لها 20 أكتوبر المقبل .

وتقدم فى جميع المقاعد 54 عضوا، منهم 5 مرشحين على مقعد الرئيس وهم: حسين لبيب، فاروق جعفر، ميرفت السيد، ماجد فاروق، عمر هريدى، وفى منصب نائب الرئيس ثلاثة متنافسين هشام نصر، أحمد عبدالغنى، هانى العتال، وفى أمانة الصندوق 6 مرشحين "محمد الماو، حسام المندوه، كريم عادل، عبدالمجيد سليم، محمد قدري، خالد لطيف.

أما على مقاعد العضوية فترشح 39 عضوا: مصطفى عبدالخالق، هانى سعيد، الحسينى سمير، نجلاء خليفة، أحمد سليمان، هانى شكري، هانى برزى، عمرو أدهم، حسين السيد، محمد طارق، هشام يكن، عبدالله جورج، شرين الفقي، شريف إسلام، أحمد عفيفي، رجب رواش، أحمد فوده نصير، أشرف إمام، حمدية كمال، مروة أمير، أحمد عبادة، سيف الإسلام، مروة البورجي، نجلاء الناجي، طارق عبد العال، رفعت شبل، سامح سونى، حاتم السيد، علاء مقلد.

كما ترشح 14 عضوا على مقاعد تحت السن وهم هشام إبراهيم، رامى نصوحي، أحمد خالد حسانين، نيرة الأحمر، أحمد النمس، و خالد منتصر الزيات ، وأحمد هانى زادة، على العاطفى، ياسمين الشريف، إيهاب عصمت، محمد عودة وآية هشام ومحمد خالد ومحمد صلاح  .

لجنة جديدة لتنقية العضويات 

قررت وزراة الشباب والرياضة تشكيل لجنة تضم موظفين تابعين للوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة وذلك لتنقية كشوف العضوية من اجل  مارثوان أنتخابات القلعة البيضاء والمقرر أقامتها يوم 20 من شهر  اكتوبر القادم .

وقامت اللجنة حتى كتابة هذا السطور   بتنقية ما يزيد على عشرة آلاف عضوية حتى الآن، و تواصل العمل من أجل الانتهاء من الكشوف النهائية قبل موعد الجمعية العمومية بوقت كافٍ، لاسيما وان هناك الكثير من العضويات لا يحق لها المشاركة فى العملية الانتخابية  .

64f49fdf-9993-461f-8c6c-16b2ea88cae0 a839aa44-08c1-4f23-afd5-40b89a88749c 00f8b716-3854-4a30-a9f8-2679d719d799 31a11c56-5ef3-43df-b610-03864c98fe7a

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام

عبر محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن حزنه الشديد بسبب الأخطاء التي تعرض لها زعيم الثغر في مباراته أمام الداخلية في الدوري المصري.

وقال محمد أحمد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الاتحاد خسر الكثير، ولن نكون ضحية الخلافات التي حدثت في لجنة التحكيم".

كمونة: هدف الاتحاد السكندري صحيح 100%.. يجب تعيين حكام خبرة على تقنية الـ VAR كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري

وأضاف: "العدالة أصبحت غائبة، ولا يوجد مباراة بدون مشاكل، واحنا في أخر الموسم، والنقطة تفرق مع الجميع، 

وأردف: "الهدف الذي تم إلغاوه كان في الدقيقة الـ 11 وكان هيفرق كتير معانا، والتحكيم تسبب في حالة إحباط للجماهير بطريقة كبيرة".

وأتم: " محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد في قمة غضبة، واللاعبين كانت في كامل تركيزها حتى حالة الطرد، ولكن ما حدث كان كارثة تحيكيمة".

واختتم: "سيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة وسنصعد الأمر، وسيكون لنا موقف ثاني ولازم كل الناس تعرف موقفنا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي