دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض بيتر كراوتش، لاعب نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا لموقف محرج، قبل انطلاق مباراة "الريدز" مع ولفرهامبتون واندررز، على أرض الأخير، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

عقب ممارسة كراوتش عمله كمحلل في شبكة "تي إن تي سبورتس" البريطانية وقبل  صافرة بداية المباراة، دخل اللاعب السابق في تحدٍ مع زميله، من خلال تسديد الكرة نحو المرمى، وقد نجح زميله بالفعل في وضعها بالشباك.

وعند محاولة بيتر كراوتش، الذي يُعرف بطوله الفارع، تسديد الكرة، تعثرت قدماه ليسقط أرضًا، قبل أن ينتابه الضحك برفقة الحضور.

وكان بيتر كراوتش (42 عامًا) قد اعتزل لعبة كرة القدم في عام 2019، بعد أن مثّل أندية عدّة، منها: ليفربول وأستون فيلا وستوك سيتي وبيرنلي، إضافة لظهوره مع منتخب بلاده في أكثر من 40 مباراة دولية.

بريطانياالدوري الإنجليزينادي ليفربولنشر السبت، 16 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة

تنطلق مساء اليوم الأحد، أولى حلقات العرض الثاني لـ مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الماراثون الرمضاني 2024.

مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

مسلسل الحشاشين الحلقة 29أبطال مسلسل الحشاشين

شارك في بطولة مسلسل الحشاشين، مجموعة من النجوم أبزهم: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين
مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

ويبحث الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين، عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الـ 9مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الـ 12 ظهرا في اليوم التالي.

اقرأ أيضاًبعد «الحشاشين».. تكريم المخرج بيتر ميمي لدعمه مواهب الأطفال في «فرنسيسكان جوت تالنت» (صور)

غدا.. فتحي عبد الوهاب في ندوة فنية عن «الحشاشين»

«مشهد ارتداء العمة».. محمد نجاتي يكشف عن أصعب لحظات دوره بـ مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»
  • عريضة لمئات آلاف الألمان تطلب إعادة مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا
  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم