عدن (عدن الغد) خاص:

افتتح بنك القطيبي الإسلامي صباح اليوم السبت فرعه الجديد، في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعة والانتشار والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي الأستاذ عبدالسلام الوردي، أن افتتاح الفرع الجديد يأتي انسجاماً مع استراتيجية بنك القطيبي، الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي، والمرتكزة على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لأكبر شريحة ممكنة.

مؤكدًا أن الفرع الجديد في مديرية دار سعد الذي يأتي ضمن خطة التوسع في شبكة فروع البنك، سوف يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية طيلة أيام الأسبوع وخلال ساعات عمل تمتد حتى المساء.

وأوضح الوردي أنه تم تجهيز الفرع الجديد بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، والتي تمنح عملاء البنك تجربة مصرفية مميزة واستثنائية وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

وسيقدم الفرع الجديد، للعملاء منتجات التمويل بأنواعها، كما يمكن أيضا للعملاء الاستفادة من منتجات الحساب الجاري، بالإضافة الى البطاقات الائتمانية "مساتر كارد" والصرافات الآلية، والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء المالية.

حضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ محمد القطيبي، ورئيس قطاع الدعم والتمكين محمد غرامة أبو شداد، وعدد من مدراء الإدارات.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الفرع الجدید

إقرأ أيضاً:

7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة

تسعى البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري إلى تقديم العديد من الخدمات الرقمية للعملاء؛ لإتمام كافة المعاملات المالية البنكية بشكل أسهل ويسر، ومن بين تلك الخدمات إمكانية التواصل مع العملاء عبر تطبيق «واتساب».

وتستعرض «الوطن» من خلال التقرير التالي تفاصيل 7 بنوك تتيح التعامل مع العملاء عبر تطبيق واتساب، فضلا عن توضيح تلك الخدمات التي تتيحها عبر تلك الوسيلة، وذلك بحسب المواقع الرسمية للبنوك.

خدمة واتساب في بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة whatsapp for business، ومن بين تلك الخدمات التي يتيحها البنك، إمكانية الاشتراك في الموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية، والتعرف على أقرب فرع للبنك وأقرب مكان لماكينة الصراف الآلي، ويتيح البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219888.

خدمة واتساب في البنك الأهلي المصري

تتيح خدمة واتساب في البنك الأهلي المصري إمكانية التعرف على أسعار العملات وخدمات التجار، والحسابات والأوعية الادخارية والقروض وكذلك معرفة أقرب فرع للبنك وأقرب ماكينة للصراف الآلي، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219623.

خدمة واتساب في بنك saib

يطرح بنك saib خدمة whatsapp for business، وتتيح هذه الخدمة التعرف على الشهادات والودائع وحسابات البنك وأماكن فروع البنك وكذلك فروع البنك، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20216668.

خدمة واتساب في البنك العربي الإفريقي الدولي

تتيح تلك الخدمة التعرف على أنواع بطاقات الائتمان والقروض وكافة العروض التي يقدمها البنك، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219555.

خدمة واتساب في بنك QNB

وتتيح خدمة واتساب في بنك QNB إمكانية التعرف على أماكن ماكينات الصراف الآلي وكافة فروع البنك وأسعار العملات وكافة العروض التي يقدمها البنك، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219700.

خدمة واتساب في بنك التنمية الصناعية

يقدم البنك هذه الخدمة والتي تتيح التحدث مع أحد موظفي البنك والتعرف على أسعار العملات وعروض البنك والتقدم بطلب للبنك، ويتيح البنك هذه الخدمة عبر رقم 21671020.

خدمة واتساب في البنك الأهلي المتحد

تتيح هذه الخدمة التعرف على مواعيد عمل فروع البنك وأماكن فروع البنك، ويقدم البنك الأهلي المتحد هذه الخدمة عبر رقم 01555819072.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ضمن سباق بنوك الإمارات لتسريع رحلة التحول الرقمي.. 200 خدمة مصرفية دون زيارة البنك
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • «الإسكان»: مهلة شهر للعملاء المتأخرين عن سداد أقساط الوحدات بالمدن الجديدة
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية
  • اعلان صادر عن الخدمات الطبية
  • إعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية
  • شريف فاروق وزيرالتموين الجديد في سطور
  • بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية