أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من القرارات للحكومة والمؤسسات المعنية بالدولة، بشأن المواطن، خلال كلمته على هامش زيارته لمحافظة بني سويف، اليوم السبت.

ووجه الرئيس السيسي، الجهات المعنية، بسرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين المقيدين بالنقابة، وفقًا للمخصصات بذات الشأن بالموازنة العامة للدولة.

وافتتح الرئيس السيسي، عدة مشروعات بقرية سدس الأمراء مركز ببا ببني سويف، خاصة في القطاع الصحي، إذ من المقرر افتتاح مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس "إنشاء جديد"، حيث ينفذه جهاز التعمير، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي بني سويف بدل التكنولوجيا للصحفيين

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم، بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات.

 مكافحة الإرهاب

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، أن الرئيس السيسي  وجه بالحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

نص القسم الدستوري الذي سيؤديه رئيس الحكومة والوزراء أمام الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

عاجل.. السيسي يعين الفريق أول محمد زكي مساعدا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع

وأكد الرئيس أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشددًا على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة، وموجهًا بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الرئيس السيسي يوجه الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات
  • الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تعزيز جهود صون الأمن القومي أمام التحديات
  • الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في مجالات مكافحة الإرهاب
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي
  • "تشرفت بالعمل معكم".. آخر رسائل محافظ الغربية للصحفيين قبل حركة المحافظين الجديدة
  • محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بني سويف يوجه رؤساء المدن بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • بدء إنشاء منطقة الترامسة الحرفية غرب قنا