اليوم 24:
2024-07-07@01:42:48 GMT

عمر نجحي مدربا جديدا لاتحاد طنجة خلفا لهلال الطير

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

تعاقد اتحاد طنجة مع المدرب عمر نجحي، لقيادة الفريق في الموسم الرياضي الحالي، بعقد احترافي يمتد لموسم واحد، خلفا لهلال الطير، ليكون بذلك فارس البوغاز أول الفرق التي أقالت مدربها وعينت آخر مكانه.

وكان اتحاد طنجة قد انفصل عن مدربه هلال الطير، بعد مرور جولة واحدة فقط عن بداية الموسم الرياضي الجديد في البطولة الاحترافية، ليفتتح بذلك فارس البوغاز موسم إقالة المدربين مبكرا.

وكان لهلال الطير الفضل في بقاء اتحاد طنجة في القسم الاحترافي الأول الموسم الماضي، بعدما تم التعاقد معه خلال فترة الإياب، حينئد كان فارس البوغاز يعيش أزمة نتائج خلال منافسات البطولة الاحترافية، بعدما فشل في تحقيق الانتصار في 13 جولة، محققا تعادلين فقط، مقابل تعرضه لـ11 هزيمة، جعلته يحتل الرتبة الأخيرة بنقطتين فقط.

وافتتح اتحاد طنجة موسمه الرياضي الجديد، بالهزيمة أمام الشباب الرياضي السالمي بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى هزيمته الثانية أمام نهضة بركان بهدفين لهدف، ليكون بذلك الموسم الحالي مشابها للفارط، الذي عانى فيه فارس البوغاز الأمرين قبل ضمان البقاء في القسم الاحترافي الأول.

ويواجه اتحاد طنجة نظيره مولودية وجدة، غدا الأحد، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية عمر نجحي هلال الطير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية عمر نجحي هلال الطير البطولة الاحترافیة اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

عمليات الإنقاد متواصلة بعد غرق زورق كان به بعض بلاعبي اتحاد طنجة

أفادت مصادر متطابقة، أن عدد من لاعبي اتحاد طنجة تم فقدانهم بعد غرق زورق كانوا على متنه قبالة سواحل كابو نيكرو بأقليم المضيق بالفنيدق

وقالت المصادر، أن الحادث وقع بعد انقلاب قارب صغير كان يقل ثلاثة لاعبي الفريق ومنخرط، حيث تم إنقاذ لاعب ومنخرط، بينما ما زال البحث متواصلا على أنقاد الباقيين

كما تمكنت فرق الإنقاد، من انقاد اللاعب الدولي عبدالحميد المعالي ومنخرطين اثنين، فيما البحث متواصل عن عبداللطيف أخريف وسلمان الحراق.

وقالت بعض المصادر، أن غرق اللاعبين كانت نتيجة ممارسة رياضة الغوص بحيث نزل كل من الحراق وأخريف واثنين آخرين إلى البحر، بينما بقي عبدالحميد المعالي يقود القارب السياحي، لكنه لم ينتبه إلى أنه ابتعد عن مكان زملاءه الذين كانوا تحت الماء، ليجد هؤلاء أنفسهم في مواجهة الأمواج.

مقالات مشابهة

  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة
  • غرق لاعبين لاتحاد طنجة في جولة سياحية على متن يخت
  • عمليات الإنقاد متواصلة بعد غرق زورق كان به بعض بلاعبي اتحاد طنجة
  • فقدان لاعبين في اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام شاطئية
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • مركز الفلك الدولي ينشر صورة لهلال شهر محرم
  • ديلا مدرباً للوحدة
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026