البلاد- الرياض
يفتتح المنتخب السعودي للناشئين لكرة السلة تحت 16 عامًا مشواره في البطولة الآسيوية بمواجهة نظيره القطري- مستضيف البطولة- يوم غد الأحد على صالة نادي الغرافة، وذلك عند الساعة 5 مساء، فيما يخوض أخضر السلة ثاني مبارياته أمام نظيره الإيراني بعد غد الاثنين عند الساعة 11.30 صباحًا، ويختتم مواجهاته في الدور الأول أمام المنتخب الياباني يوم الثلاثاء 19 سبتمبر الجاري.


يذكر أن المنتخب السعودي استعد للبطولة؛ من خلال إقامة معسكر إعدادي في العاصمة المصرية القاهرة؛ حيث خاض خلاله عدة مباريات ودية استعدادًا للبطولة، بإشراف المدرب التركي تانير جوناي، ومساعديه سلمان الثواب، ورأفت مكي، و عبدالله الجيزاني، ومدرب الإعداد البدني كانبر كوزاراك، وأخصائي العلاج الطبيعي أحمد اليماني. ويشرف على المنتخب عضو مجلس الإدارة ومشرف المنتخبات السنية حمود المالكي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوحة قطر

إقرأ أيضاً:

بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال

اكتفى المنتخب السعودي بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس. وعلى عكس التوقعات، قدم الأخضر أداءً مخيبا للجماهير التي حضرت في ملعب الجوهرة المشعة، حيث عدل النتيجة بعدما كان قد تأخر بهدف.

البداية جاءت هادئة، لكن بمرور الوقت اكتسب المنتخب الإندونيسي الثقة، وبدأ في مبادلة الأخضر الهجمات، خصوصا أن هجوم الأخضر لم يكن بالشراسة الكافية.ومع اكتساب الضيوف الثقة، بدأ اسم محمد العويس حارس الأخضر يتردد كثيرا، حتى جاءت الصدمة بهدف إندونيسي مبكر ليغير سيناريو المباراة تماما.وشارك فراس البريكان على حساب عبدالله رديف، ليتسبب مهاجم أهلي جدة في ركلة جزاء للأخضر قبل النهاية بـ 5 دقائق، ولكن أهدرها سالم الدوسري لتظل النتيجة على حالها. وأهدر فراس البريكان انفرادا بالمرمى أيضا في الثواني الأخيرة، بعدما كان الحكم الأردني أدهم المخادمة قد احتسب 9 دقائق كوقت بدل ضائع.وتصدى أيضا الحارس لتسديدة من محمد كنو، لتظل النتيجة على حالها، بينما كاد المنتخب الضيف أن يخطف النقاط كاملة، من إحدى المرتدات في الثواني القاتلة، لولا تدخل مدافع النصر علي لاجامي الذي أبعد الكرة.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • الأخضر السعودي يصل إلى الصين
  •  أخضر ناشئي اليد يواجه الأردن في  البطولة الآسيوية
  • المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردن في «آسيوية اليد»
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الفلسطيني يحقق تعادل أمام نظيره كوريا الجنوبية
  • يوم الأبيض.. شعار منتخب الإمارات أمام نظيره القطري