وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة الفئات المالية المستفيدة من برنامج  تكافل وكرامة بإجمالى 5 ملايين أسرة .

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه قرر  زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصح 600 جنيه بدلا من 300 لكافة العاملين بأجهزة الدولة وقطاع الأعمال .

 

 وتابع السيسي خلال كلمته بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، أنه قرر أيضا  زيادة الحد الأدني للدرجة السادسة إلى 4 آلاف جنيه بدلا من 3500 جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات بمحافظة بنى سويف، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك على هامش زيارته قرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف.

 

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قاعة الاحتفالات بمحافظة بني سويف،  وذلك في إطار زيارته افتتاح عدد من المشروعات القومية بقرية سدس الأمراء.

 

وبدأ الرئيس السيسي الافتتاح بالوقوف دقيق حدادا على أرواح ضحايا إعصار ليبيا.

 

أعرب أحد المواطنين  من محافظة بني سويف عن فرحته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي  بقرية سديس الأمراء.

 

وقال السيسي :" أقسم بالله ربنا ما يحرمنا منك أبدا أنت البركة بتاعتنا وإنتا اللي حييت الدولة، متحرمش منك يا ريس" وتم أخذ لقطات تصويرية مع المواطن تلبية لندائه.

قدم أحد المواطنين بمحافظة بني سويف، في قرية سدس الأمراء، “سبحة” هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال زيارته لمسكنه.

 

 

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ببني سويف.

 

أهالي قرية سدس الأمراء:

 وكان أهالي قرية سدس الأمراء احتشدوا لاستقبال الرئيس السيسي، وذلك خلال زيارته لافتتاح العديد من المشروعات القومية في المحافظة وبعد المشاريع الصحية في القرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

 محافظة بني سويف:

 ومن المشروعات التي يفتتحها الرئيس في محافظة بني سويف، مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس “إنشاء جديد”، الذي ينفذه جهاز التعمير، ضمن حزمة من المشروعات يجرى تنفيذها في القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسى السيسى برنامج تكافل وكرامة تكافل وكرامة الرئیس عبد الفتاح السیسی قریة سدس الأمراء من المشروعات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـــ 51  لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973. 

 

وقال محافظ بني سويف، في نص البرقية: يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعيًا المولى "عز وجل" أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية وناصرًا للحق وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها.

 

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي إبراهيم رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، هنأهم خلالها بهذه المناسبة التاريخية، داعيًا المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

احتفالات انتصارات اكتوبر

وتحتفل مصر في السادس من أكتوبر كل عام بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973، والتي تعد واحدة من أبرز المحطات في تاريخ البلاد الحديث، تمثل هذه الذكرى حدثًا وطنيًا هامًا يستذكر فيه الشعب المصري بطولات قواته المسلحة التي استعادت كرامة الأمة العربية بعد معركة حاسمة أسفرت عن استرداد الأراضي المصرية المحتلة في سيناء.

 

وتتزامن هذه المناسبة مع احتفالات رسمية وشعبية تتخللها عروض عسكرية واستعراضات وطنية، كما يتم تكريم أبطال الحرب وشهداء الوطن، وتحرص القيادة السياسية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التأكيد على أهمية هذا الحدث الوطني في غرس قيم التضحية والفداء في نفوس الأجيال الجديدة، مشددين على أن هذه الذكرى هي رمز للعزيمة والإرادة المصرية في مواجهة التحديات وتحقيق الانتصارات.

 

وتعكس الاحتفالات السنوية مدى اعتزاز المصريين بهذا الانتصار الذي غير مجرى التاريخ في المنطقة، حيث يُعد السادس من أكتوبر يومًا يجسد الوحدة الوطنية والإصرار على حماية الوطن وحفظ سيادته.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف الدعم النقدي «تكافل وكرامة» لشهر أكتوبر 2024
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والحكومي.. الفئات المستفيدة منها
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول أحد حاملي كارنيه ذوي الهمم على سيارة معفاة من الجمارك
  • مديريات التضامن تتسلم دفعة جديدة من كروت تكافل وكرامة والخدمات المتكاملة
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أكتوبر 2024
  • معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط وخطوات التقديم
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة استكمال أعمال البناء الحاصلة على تراخيص قبل 2020
  • حقيقة زيادة معاش تكافل وكرامة لشهر أكتوبر 2024.. وزارة التضامن تحسم الجدل
  • الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة.. الرابط والخطوات