قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة وشركات قطاع الاعمال والقطاع العام.

السيسي: أقدر حجم المعاناة التي تواجهها الأسرة المصرية في مواجهة الأعباء المعيشية عاجل.. السيسي يشرف مأدبة غداء بقرية سدس الأمراء ببني سويف

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته  على هامش افتتاح عددًا من المشروعات القومية ببني سويف، اليوم السبت، أنه قرر زيادة الحد الادني الإجكمالي للدخل للدرجة السادسة ليصبح 4 آلاف حنيه بدلًا من 3500 لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية.

 

وتابع الرئيس السيسي، أنه تقرر رفع الحد الإعفائي الضريبي بنسبة 25% من 36 ألف جنيه لـ 45 ألف جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية  وشركات قطاع الاعمال والقطاع العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز الإداري للدولة الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي الاسرة المصرية قطاع الأعمال الهيئات الاقتصادية شركات قطاع الأعمال المشروعات القومية العاملين بالجهاز الإداري للدولة

إقرأ أيضاً:

الصين ترفع الحد للمشتريات المعفاة من الرسوم الجمركية لسياح البر الرئيسي الصيني إلى هونج كونج وماكاو

أعلنت وزارة التجارة الصينية اليوم الجمعة، رفع حصة المشتريات المعفاة من الرسوم الجمركية لسياح البر الرئيسي الصيني إلى منطقتي هونج كونج وماكاو الإداريتين الخاصتين.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) أن البر الرئيسي الصيني تشاور مع هونج كونج وماكاو بموجب "ترتيب الشراكة الاقتصادية الأوثق" للتوصل إلى القرار، الذي سيتم تضمينه في تجارة السلع في إطار "ترتيب الشراكة الاقتصادية الأوثق"، وفقا لوزارة التجارة الصينية.

ووقع البر الرئيسي الصيني وهونج كونج على "ترتيب الشراكة الاقتصادية الأوثق" في 29 يونيو عام 2003، وبعد ذلك تم التوقيع على الترتيب بين البر الرئيسي وماكاو في 17 أكتوبر من نفس العام.

وكان إشعار مشترك صادر عن وزارة المالية والهيئة العامة للجمارك وهيئة الوطنية للضرائب مؤخرا قد ذكر مؤخرا، أن السياسة الجديدة ستطبق على الزوار البالغين الذين يدخلون من هونج كونج وماكاو والذين لا تزيد قيمة متعلقاتهم الشخصية التي حصلوا عليها في الخارج عن 12 ألف يوان (حوالي 1683.8 دولار).

وأضاف الإشعار أنه سيتم رفع الحد الأقصى إلى 15 ألف يوان في الموانئ التي توجد فيها متاجر معفاة من الرسوم الجمركية.

وسيتم تنفيذ الإجراءات لأول مرة في ستة موانئ، بما في ذلك /لوهو/ و/فوتيان/ وخليج /شنتشن/، اعتبارا من أول يوليو القادم، وسيتم توسيع نطاقها لتشمل كافة نقاط الدخول باستثناء ميناء /هنجتشين/ اعتبارا من أول أغسطس القادم.

وأضاف الإشعار أن الأحكام ذات الصلة المتعلقة بحمل الأمتعة من قبل الركاب الذين يسافرون من وإلى هونج كونج وماكاو عدة مرات في فترة زمنية قصيرة، وكذلك الأحكام القائمة الأخرى، تبقى دون تغيير.

مقالات مشابهة

  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • عاجل.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • شروط التقدم لـ مدارس التمريض في المنيا 2024
  • تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024.. الحد الأدنى والأوراق المطلوبة
  • الصين ترفع الحد للمشتريات المعفاة من الرسوم الجمركية لسياح البر الرئيسي الصيني إلى هونج كونج وماكاو
  • تونس ترفع الحد الأدنى لأجور ومعاشات القطاع الخاص 14.5%
  • تونس ترفع الحد الأدنى لأجور ومعاشات متقاعدي القطاع الخاص
  • 240 درجة الحد الأدنى للتقديم في مدرسة صناعة الطائرات 2024
  • عاجل.. دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات