بوابة الوفد:
2024-10-03@08:17:51 GMT

التحقيق في وفاة سائق ودفنه في الصحراء بالمعادي

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة العثور اختفاء سائق بعد قتله على يد سائق اخر وعامل  ودفنه فى صحراء.

وتم نقل الجثة للمشرحة والتحفظ عليها لحين التصريح بدفنها بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وكلفت النيابة العامة سرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول ملابسات كشف الواقعة.

وفاة سائق ودفنه بصحراء المعادي 


نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة فى كشف ملابسات واقعة إختفاء سائق بالقاهرة، وتبين قيام سائق اخر وعامل بقتله ودفنه فى صحراء المعادى وتم ضبط مرتكبا الواقعة.

تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (عامل رخام) بغياب شقيقـــه (سائق - مقيم بمحافظة أسيوط) حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم.

وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة (سائق، وعامل خردة)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد الإستيلاء على سيارة المجنى عليه والتصرف فيها بالبيع، حيث قاما بإستدراجه بدعوى توصيلهما بالسيارة ملكه وحال سيرهم بإحدى المدقات الجبلية قاما بإنزاله من السيارة والتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه وإستوليا على السيارة ملكه ولاذا بالفرار.

وتم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية وضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وتم ضبط سلاح نارى فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخري أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى على طريق السويس، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة بأخرى ووجود مصابين أعلى طريق السويس، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين تصادم سيارة بأخرى، وأسفر عن ذلك إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

النقض تنظر طعن متهمة انهت حياة زوجها بمبيد حشري.. 22 نوفمبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة إختفاء سائق الصفة التشريحية تحريات المباحث

إقرأ أيضاً:

بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • دفن جثة سيدة صدمتها سيارة بالمعادي
  • وفاة سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • ضبط سائق سيارة يسير عكس الاتجاه فى الشيخ زايد
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه