أقر المتهم أمام جهات التحقيق المختصة بـ نيابة السلام بارتكابه واقعة التعدي على المجني عليه بسبب خلافات مالية نشبت بينهما.

 

وأقر المتهم بأن المجني عليه هو صديقه الذي يبلغ من العمر عشر سنوات ولم يكن في نيته إيذاءه، لكنها كانت لحظات تهور منه، مشيرًا إلى أنه حدثت مشادة بينهما بسبب قيام المجني عليه بالنصب عليه في سعر هاتف محمول طلب منه شرائه وبعد أن أعطاه سعر الشراء، تفاجأ بأنه تم النصب عليه وأخذ المجني عليه مبلغ 500 جنيه، فطلب منه المبلغ لمروره بضائقة مالية لكنه رفض، فاندلعت مشادة كلامية انتهت بالاعتداء عليه.

 

 أقر المجنى عليه أمام جهات التحقيق المختصة بنيابة السلام بأن المتهم طلب منه شراء هاتف محمول، وبالفعل تمكن من شرائه من المجني عليه بسعر كبير، وفي يوم الواقعة تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقه المتهم يطلب منه مقابلته، وبالفعل توجَّه إلى المكان الذي اتفقا عليه، لكنَّه وجد صديقه غاضبًا جدًا واتَّهمه بأنَّه نصب عليه في سعر شراء الهاتف، وأكَّد له أكثر من شخصٍ آخر أنَّ المجنِّي عليه نصب عليه، وحاول المجنِّي عليه توضيح الأمر لصديقه، مؤكِّدًا أنَّ الشراء تم بالسعر المتفق عليه وأنَّه لم يأخذ جنيهًا لنفسه، لكنَّ صديقه لم يصدِّق واندفع نحو المجنِّي عليه وهاجمه بسلاح أبيض وشوَّه وجههَ.

 

وقد أحالت النيابة العامة بمدينة السلام، اليوم السبت، المتهم بالتعدي على صديقه بواسطة سلاح أبيض مطوي وتسبب في تشويه وجهه، إلى محكمة الجنايات. وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليه على الطب الشرعي لتحديد مدى إصابته.

 

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من مستشفى السلام التخصصي يفيد بوصول شاب مصاب بعدة إصابات وتشوه في الوجه. وبعد التحقيق والتحري تبين صحة البلاغ، واعترف المتهم بأن صديقه هو من قام بالتعدي عليه. تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم.

 

وقد قامت النيابة بإجراء التحقيقات اللازمة وأصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق المختصة السلام نيابة السلام خلافات مالية النصب المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • التحقيق مع فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام
  • كان يلهو.. مصرع طفل سقط من شرفة شقته بالسلام
  • حبس نجل التربي المتهم بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر