يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من عدة غيابات، ضربة قوام الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة، قبل خوض رحلة الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك بنظيره أرتا سولار الجيبوتي، مساء اليوم، فى المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب الأخير، فى إطار ذهاب دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية.

غيابات الزمالك صداع في رأس أوسوريو

ويغيب عن الزمالك، في مستهل مشوار كأس الكونفدرالية، أحمد فتوح، محمد عواد، عبدالله جمعة، أحمد زيزو، سامسون إكينيولا، عبدالله محمد، محمود حمدي الونش، محمد صلاح ذكي، علي ياسر.

حلول أوسيريو

ويضطر المدير الفنى للفريق الأول بنالدى الزمالك الى الدفع بأوراق لابديل عنها خلال المباراة التى تجمعه بنظيره أرتا سولار الجيبوتي، اليوم، على ملعب الأخير بالكونفدرالية، حيث ظهر ذلك في التدريبات الأخيرة استعدادا للمباراة. 

تشكيل الزمالك المتوقع 

في حراسة المرمى: محمد صبحي
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي -  محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - حاتم سكر
في خط الوسط: عمر جابر – نبيل عماد دونجا.
في الهجوم: يوسف أوباما - شيكابالا – مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

وتقرر انطلاق صافرة مباراة الزمالك ونظيره أرتا سولار بدور الـ 32 بكأس الكونفدرالية في تمام الساعة الرابعة عصرًا، فيما تذاع المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

 قائمة الزمالك للمباراة

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبدالشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد عبدالرحيم " إيشو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك وارتا سولار مباراة الزمالك وأرتا سولـار الكونفدرالية كأس الكونفدرالية مباراة الزمالك اليوم غيابات الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • فاركو يزيد أوجاع الزمالك بتعادل إيجابي في الدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)