قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن مبادرة " حياة كريمة" غيرت وجه الحياة فى القرى والريف بشكل جذرى، مشيدا بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة بنى سويف ضمن المبادرة اليوم وهو ما يعكس حرص القيادة السياسية على توفير حياة كريمة لكل مواطن. 

السيسي يقدم واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار ليبيا (ِشاهد) شاهد .

. ما فعله الرئيس السيسي مع طفلة تبكي عند رؤيته لأول مرة

وأضاف هندى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، حريص على تنفيذ رؤية مصر 2030 بمختلف ربوع الجمهورية، متابعا:" نشهد إنجازات وعدد من المشروعات القومية فى كل شبر من محافظات الجمهورية وهذا يعنى الإرادة الحقيقية للتغيير والتطوير والتجديد وتوفير حياة كريمة لكل المصريين، وكل الملفات تشهد إنجازات وعمل غير مسبوق على مدار عصور كاملة".

 

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الإنجازات تأتي ضمن أهداف الجمهورية الجديدة، جميع مؤسسات الدولة تسير بخطوات غير مسبوقة على طريق التنمية والبناء بما يتناسب مع مقومات الجمهورية الجديدة وتحظى محافظات الصعيد بالنصيب الأكبر من خطط التنمية.

 

وأكد هندي، أن محافظة بني سويف شهدت خلال السنوات الأخيرة تطوراً كبيراً فى البنية التحتية والتكنولوجية والتعليمية والتنموية وكان للمبادرة الرئاسية دور كبير فى هذه الإنجازات، إضافة لباقي محافظات الجمهورية التى تشهد عمل على قدم وساق لتحسين مستوى الخدمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو هندى مجلس النواب حياة كريمة بنى سويف تنفيذ رؤية مصر 2030 حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)

كتب- أحمد عبدالمنعم:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مبادرة حياة كريمة مرت بثلاث مراحل، كل مرحلة تضمنت 1500 قرية، و40 ألف تابع، موضحًا أن التكلفة التي وضعت للمبادرة بلغت 600 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024.

وأضاف الرئيس السيسي، أنه الحكومة اكتشفت أن حجم المطلوب كبير للغاية، ولكن كان يجب تنفيذه بأي شكل ممكن، لذلك، استغرقت المرحلة الأولى حوالي 3 سنوات.

وأكد، أن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة تجاوز الإنفاق عليها حوالي 400 مليار جنيه بدلًا من 200 مليار، موضحًا أن المرحلة الثانية يمكن أن تحتاج إلى مثل هذا المبلغ أو أكبر منه.

وأشار إلى أنه رغم الظروف صعبة لايمكن التوقف عن مبادرة "حياة كريمة"، قائلا: "أنا فقدت من موارد قناة السويس أكتر من 300 مليار جنيه ولسة، وحاليا بننهي المرحلة الأولى وبدأنا في المرحلة الثانية على استحياء".

مقالات مشابهة

  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية