بوابة الوفد:
2024-07-10@19:26:05 GMT

مواطن بمحافظة بني سويف يهدي السيسي سبحة (شاهد)

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

قدم أحد المواطنين بمحافظة بني سويف، في قرية سدس الأمراء، “سبحة” هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال زيارته لمسكنه.

 

السيسي لشباب بني سويف: محدش أبدا هيمنعنا نغير حياة أهالينا (شاهد) شاهد .. ما فعله الرئيس السيسي مع طفلة تبكي عند رؤيته لأول مرة

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ببني سويف.

 

أهالي قرية سدس الأمراء:

 وكان أهالي قرية سدس الأمراء احتشدوا لاستقبال الرئيس السيسي، وذلك خلال زيارته لافتتاح العديد من المشروعات القومية في المحافظة وبعد المشاريع الصحية في القرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

 محافظة بني سويف:

 ومن المشروعات التي يفتتحها الرئيس في محافظة بني سويف، مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس “إنشاء جديد”، الذي ينفذه جهاز التعمير، ضمن حزمة من المشروعات يجرى تنفيذها في القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة بني سويف بنى سويف عبد الفتاح السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسي بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء مجمع مواقف وسوق حضاري في مدينة قنا بتكلفة 45 مليون جنيه

تابع محافظ قنا، الدكتور خالد عبدالحليم، عددا من المشروعات الخدمية قيد الإنشاء بمدينة قنا، للوقوف أعمال التطوير، في إطار اهتمام الدولة وتوجيه القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدميه لتعظيم الاستفادة من استثمارات الدولة وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

تفاصيل مشروع مجمع مواقف قنا

وتفقد محافظ قنا تنفيذ أعمال مشروع مجمع المواقف والسوق الحضاري بمدينة قنا، ورافقه سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وقال محافظ قنا، إن مشروع مجمع المواقف بمدينة قنا المقام علي مساحة 28 ألف متر يضم عدة مواقف تربط مدينة قنا بنجع حمادي، ودشنا، وموقف الأتوبيس، وموقف البحر الأحمر، وتشمل أعمال التطوير تنفيذ تندات، ومظلات لانتظار المواطنين، وتركيب كاميرات مراقبة، ووحدة خدمات للسيارات، ودورات مياه، واستراحة للمواطنين، ومنطقه خدمات متكاملة، بحجم استثمارات بلغ 25 مليون جنيه.

وأضاف «عبد الحليم»، أن المشروع الممول من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، يعمل على تيسير خدمة النقل الجماعي الداخلي للمواطنين، ويخدم ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن بمحافظة قنا.

محافظ قنا يتفقد السوق الحضاري

كما تفقد محافظ قنا السوق الحضاري، والذي يجرى تنفيذه بمنطقة مجمع المواقف بمدينة قنا، ويضم 132 محلا تجاريا، فضلا عن كافتيريا ومبنى إداري، ومسجد، وساحة انتظار سيارات، بحجم استثمارات 20 مليون جنيه، مُشيرًا إلى أن المشروع يسهم في القضاء علي الأسواق العشوائية بالمدينة، ومن ثم الحفاظ على المظهر الحضاري، وتحقيق السيوله المرورية.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية، وأنه غير مسموح بأي تقصير في إنهاء المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

مقالات مشابهة

  • “وجمة” إحدى الجواهر المخبأة في جبال وادي السحتن، فهل زرتها؟
  • تفاصيل إنشاء مجمع مواقف وسوق حضاري في مدينة قنا بتكلفة 45 مليون جنيه
  • بينهم 7 سيدات.. إحالة 15 متهما لجنايات بني سويف بتهمة شروعهم في قتل شقيقين
  • مجمع مواقف قنا المُطور يخدم مليون و800 ألف مواطن ومواطنة
  • «الإسعاف» تدرس إنشاء أول أكاديمية مصرية لعلوم الإسعاف
  • إصابة 10 عاملات زراعة في انقلاب تروسيكل بمركز إهناسيا ببني سويف
  • مصرع شاب غرقا بترعة فى قرية المقربية بمحافظة قنا
  • شاهد| ماذا فعل الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية صباح اليوم
  • محافظ القليوبية: تفعيل بروتوكول تطوير قرية مرجانة السياحية بالقناطر
  • الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1300 مواطن ببني سويف