استمعت نيابة غرب القاهرة الكلية، اليوم، برئاسة المستشار محمد الطيب، لأقوال طالبين متهمين بتقيد زميلهما وربطه في عامود بمنطقة الوايلي.

 

حيث قال المتهمين في أقوالهم أمام النيابة العامة أنهم قيدا زميلهم "ربطاه" على عامود بقصد المرح والمزاح معه، ووذلك عقب وصلة تحدي وهزار بينهم وهو كان يعلم بذلك ولم يعترض حينها، كما يعلم أنهما اعتاد نشر الفيديوهات على تطبيق تيك توك بقصد زيادة المشاهدات وتحقيق الأرباح والتسلية والمتعة.

 

ولكن عقب انتشار الفيديو أخبرهم بمسحه بسبب رؤيته من أسرته واعتراضهم ولكنهم لم يمتثلوا ولم يعتقدوا ان ما فعلوه سيقودهما للسجن خاصة أنهم لم يأذوا صديقهم بشيء أو يصيبوه بضرر.

 

وسبق أن قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس طالبين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتقييد طالب بأحد أعمدة الإنارة وتصوير مقطع فيديو له، ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

 

كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية عن تفاصيل تضرر سيدة وبصحبتها نجلها "طالب" من طالبين؛ لقيامهما بتقييد نجلها بأحد أعمدة الإنارة بدائرة القسم وتصوير مقطع فيديو له ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبحوزة أحدهما الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه على سبيل المزاح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الوايلي تيك توك موقع التواصل الاجتماعى

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إننا في ظل هذه التحديات، من المهم أن يتلقى المواطن المعلومة الصحيحة، ويتم مناقشته في كل الأمور التي تحدث وتأثيراتها على الدولة، مضيفا: «أخطر حاجة أن يستقي المواطن المعلومات من بعض المواقع التي لها توجهات ضد استقرار البلد.. هدفنا جميعا مصلحة هذه الدولة ونموها وتقدمها».

وشدد «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي مُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن الحكومة تستمع وتتعرف على الرأي والرأي الآخر، موضحًا أن الحكومة تعرف ذلك جيدًا.

وأكد أن الحكومة تحترم كل الآراء طالما تبتغي الصالح العام، والاستفادة من هذه الآراء في الفترة غير المسبوقة التي تمر بها الدولة والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • الشاعر العراقي شوقي عبد الأمير: يجب على الغرب الاستماع إلى صوت الاحتجاج
  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن
  • «أمن القاهرة» يكشف عن ملابسات فيديو «حركات رعونة» على الطريق العام
  • رئيس الوزراء: نحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر
  • رئيس الوزراء: الحكومة تحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة