قيم الناقد الفني طارق الشناوي النجم محمد رمضان على المستوى السينمائي ، وقال أنه فشل كنجم شباك في السينما المصرية بالرغم بداية القوية فيها ، وأنه نجح كمطرب أكثر .

وأضاف طارق الشناوي فى تصريحات لبرنامج "تحت الشمس": أن محمد رمضان لا يجيد إختيار مواضيع أفلامه ، وبالرغم من إنطلاقته فى السينما بداية من عام 2012 بفيلم "عبده موتة" ، إلا أنه لم يستغل هذا النجاح.

وتابع طارق الشناوي:  أن فيلم (هارلي) الذى قدمه فى عيد الفطر الماضي فشل  ، بالرغم من أنه حقق نجاحًا كبيرًا فى مسلسل جعفر العمدة الذى قدمه فى ماراثون رمضان الماضي .
معلقًا: أن محمد رمضان أخذ إيرادات العيد 3 أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل على جميع الأصعدة .

وأضاف طارق الشناوي: أن محمد رمضان قرر مأساة فشله عندما قدم فيلم (ع الزيرو) مؤخرًا ، لأنه لم يستطع التغيير وكانت قصة الفيلم غير مقنعة تمامًا .

وعلق طارق الشناوي، قائلاً: "محمد رمضان المغني أفضل بكثير من النجم السينمائي واختياراته  خاطئة وأفلامه الأخيرة فشلت فنياً وتجارياً.

 

إنتقادات طارق الشناوي للفنان مصطفى قمر 

وأبدى الناقد طارق الشناوي عن رأيه مؤخرًا في فيلم أولاد حريم كريم، قائلاً: من أسوأ الأفلام، علي إدريس مخرج مهم وزينب عزيز كاتبة مهمة، أنما اللي عملوه مش بس ملوش علاقة بالجزء الأول، دا ملوش علاقة بفن السينما اللي احنا بنعيشه دلوقتي، دا تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول.

وتابع: مشكلة مصطفى قمر أنه دائمًا عايش على الزمن القديم، ولما بتفشل كمطرب مش هتصعدك السينما، ومصطفى في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل فيلم، مع ناس مش مطلوبين أوي في السينما والوحيدة اللي كان ليها اسم ياسمين عبد العزيز عشان كدا هي الوحيدة اللي قالت لا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق الشناوى محمد رمضان اعمال محمد رمضان افلام محمد رمضان طارق الشناوی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

«الشناوي» يكشف سبب خلاف يحيى الفخراني ويوسف شاهين ويفجر مفاجأة عن مسرحية مدرسة المشاغبين

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، موضحًا أن تفكيره كمنتج كان يغلب على تفكيره كمخرج.

وتابع طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «ضحى المخرج يوسف شاهين بالإبداع الفني في فيلم اليوم السادس على حساب المكسب المادي والتجاري بوجود داليدا في العمل».

وأشار إلى أن المخرج يوسف شاهين كان قد فكر في الفنانة فاتن حمامة للدور الذي قدمته داليدا، وبعدها فكر في الفنانة سعاد حسني، مضيفًا: «أما محسنة توفيق كانت ستحلق بالدور وكل فنانة كانت مرشحة لها وجهة نظر وأداء مختلف».

وفيما يخص سبب رفض فاتن حمامة وسعاد حسني لدور داليدا في فيلم اليوم السادس، علق الناقد طارق الشناوي قائلًا: «اختلاف في وجهات النظر وممكن بسبب دور الجدة، والنجمات في مصر بيكون الفيلم باسمها وليس باسم المخرج، أما يوسف شاهين يقدم الفيلم لاسمه».

كما كشف سبب خلاف يوسف شاهين مع يحيى الفخراني، معلقًا: «الفنان يحيى الفخراني كان مرشح بقوة لفيلم المصير، وقرأ السيناريو ثم اختلف فكريًا مع المخرج لأنه اشترط معرفة مكان اسمه بالعمل».

كما كشف الناقد طارق الشناوي مفاجأة عن مسرحية مدرسة المشاغبين، وهو أن الفنانة نيللي قدمت دور سهير البابلي في المسرحية خارج مصر في بيروت، حيث سأل الفنانة نفسها والتي لم تتذكر تفاصيل الصورة التي تعود لأكثر من 50 عامًا.

وأضاف: «القصة تعود إلى أن صناع العمل ارتبطوا بعرض مسرحية مدرسة المشاغبين في لبنان، وفي نفس الوقت كانت الفنانة سهير البابلي مرتبطة بعمل آخر في مصر».

واختتم طارق الشناوي حديثه: «بحث منتج مسرحية مدرسة المشاغبين عن بديل لدور سهير البابلي حتى ينقذ الموقف، ووافقت الفنانة نيللي».

اقرأ أيضاً«نجم».. طارق الشناوي يرد على منتقدي اللوك الجديد لـ عمرو دياب

« الخطر يقترب منها».. طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن شيرين وحسام حبيب

عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

مقالات مشابهة

  • نصيحة طارق الشناوي لـ محمد إمام قبل فيلمه الجديد «شمس الزناتي»
  • «الشناوي» يكشف سبب خلاف يحيى الفخراني ويوسف شاهين ويفجر مفاجأة عن مسرحية مدرسة المشاغبين
  • « الخطر يقترب منها».. طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن شيرين وحسام حبيب
  • هل ستعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟.. طارق الشناوي يفجر مفاجأة
  • بمزاجي..محمد رمضان يتصدر قائمة الأغاني المصرية على أنغامي
  • الدوري الممتاز.. رباعية لسيراميكا كيلوباترا في مرمي بلدية المحلة
  • «نجم».. طارق الشناوي يرد على منتقدي اللوك الجديد لـ عمرو دياب
  • محمد رمضان يتصدر قائمة الأغاني المصرية على منصة "أنغامي" بأغنية "بمزاجي"
  • أغنية "بمزاجي" لمحمد رمضان تتصدر قائمة الأغاني المصرية على "أنغامي"
  • طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب موهوبة لكنها تفتقد فن الإدارة