كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل بشأن قدوم عاصفة التنين على مصر خلال أيام، خاصة بعد ما تداول أخبار عن قدومها.

حقيقة قدوم عاصفة التنين على مصر

وأوضحت الدكتورة منار غانم، حقيقة اقتراب عاصفة التنين من مصر، من خلال مدخلة هاتفية مع برنامج «صباح الورد» المذاع على قناة «TEN»، نافية وجود ما يسمى بـ عاصفة التنين قادمة قريبا على البلاد، وعدم حدوث تقلبات جوية خلال الفترة المقبلة.

ومؤكدة أن مصر في مأمن عن العواصف في المدى القريب، كما إننا لن نتأثر بوجود أية منخفضات جوية أو عواصف على جمهورية مصر العربية على مدار هذا الأسبوع، موضحة أن الخرائط الجوية حتى الآن لا يوجد بها أي شيء.

حالة الطقس

وأوضحت «غانم»، أن كل ما يجرى تداوله ما هي إلا أخبار مغلوطة، ولا يوجد أي حالات من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، إذ أن الأجواء مستقرة بشكل كبير في معظم أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أن درجات الحرارة عادت لمعدلاتها الطبيعية، كما أن هناك تحسن في درجات الحرارة ليلا.

حالة الطقسعاصفة التنين

وتابعت الدكتورة منار غانم، أن الوضع الجوي حاليًا مستقر، وأن عاصفة التنين كانت حالة جوية تأثرت بها مصر في في يوم 12 من مارس 2020، نتيجة لظروف جوية غير مستقرة، ولم يتم تسجيلها في السنوات اللاحقة، وغير من المتوقع أن تكون متواجدة هذا العام الحالي.

حالة الطقسموعد فصل الخريف

وكشفت عن موعد بداية فصل الخريف، ومن المقرر أن يبدأ رسميا يوم 23 سبتمبر، قد يشهد فصل الخريف عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، خاصة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البحر المتوسط والبحر الأحمر، نتيجة للتغيرات المناخية، مما يجعل حدوث بعض التقلبات الجوية العنيفة متوقعًا.

اقرأ أيضاًحالة الطقس اليوم السبت 16 سبتمبر 2023.. الأرصاد تصدم المواطنين ببيان عاجل

هل انتهت العاصفة دانيال؟ منار غانم تجيب وتكشف حالة الطقس الأيام المقبلة

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر اليوم.. الأربعاء 13 سبتمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أجواء الطقس أجواء الطقس السبت أجواء الطقس اليوم أخبار الطقس أخبار الطقس اليوم احوال الطقس احوال الطقس اليوم اخبار الطقس اليوم الأرصاد الارصاد الجوية الطقس الطقس اليوم الطقس اليوم وغد ا العاصفة التنين الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا حالة الطقس فى مصر حالة الطقس في مصر حالة الطقس في مصر اليوم طقس اليوم طقس مصر اليوم عاصفة التنين عاصفة التنين في مصر منار غانم عاصفة التنین منار غانم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • ظاهرة جوية تحدث لأول مرة وتؤثر على حالة الطقس.. حذرت منها «الأرصاد»
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • «الأرصاد» تكشف أفضل وقت للخروج والفسح وتحذر من 5 ساعات
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى عن حالة الطقس (فيديو)
  • ظاهرة تٌحدث انخفاضا بالحرارة خلال الـ24 ساعة المقبلة.. «الأرصاد» تكشف السبب
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة