حرص الحشود من أهالى محافظة بنى سويف، على الترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زياتة لقرية «سدس الأمراء».

وأجري الرئيس السيسي حوارا مع الآلاف المحتشدة فى استقباله من أبناء محافظة بنى يسوف ومتطوعي حياة كريمة.

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف، والتقى أهالى القرية، وكان أهالى بنى سويف احتشدوا فى انتظار زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقرية سدس الأمراء بالمحافظة.

اقرأ أيضاًبث مباشر.. الرئيس السيسي يتفقد قرية سدس الأمراء ببني سويف

الرئيس السيسي يدير حوارًا مع الآلاف من أهالي بني سويف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قرية سدس الأمراء محافظة بنى سويف الرئیس السیسی سدس الأمراء

إقرأ أيضاً:

بعد توجية دعوة للرئيس السوري "بشار الأسد" لزيارة تركيا.. هل ستعود العلاقات التركية السورية مرة أخري| الدكتور بشير عبد الفتاح يعلق

قال الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، أن دعورة الرئيس التركي، للرئيس السوري "بشار الأسد"  لزيارة تركيا كان شي غير مستبعد أو مستغربًا انما كان متوقعًا في ضوء التطورات الأخيرة والوساطة التي قامت بها روسيا وأطراف إقليمية اخرة للتقريب بين البلدين.
وأضاف بشير عبد الفتاح، في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر"  إن الرئيس التركي معروف عنه دائما إنه يعيد ترتيب مواقفة وهوا الأن بصدد استدارة حقيقية مع الجانب السوري لكنه ادرك ان خسائر تركيا من الجانب السوري اكبر من الفوائد المتوقعة وخاصة أن أصبحت مسألة إسقاط الرئيس السوري شي من الماضي.

 

الدكتور بشير عبد الفتاحالنظام السوري متماسك وقادر على البقاء 
 

وأستكمل الخبير بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، أن النظام السوري المدعوم من روسيا  وإيران أصبح متماسكًا وقادر على البقاء بغض النظر عن شرعيته من عدمة وبالتالي الرئيس التركي يبتسم بمراجعة السياسات وإمكانية تغير المواقف طلامة أنه يعود على بلادة بالمصلحة العامة.
وتابع بشير عبد الفتاح، هذة الدعوة ربما إنه أدرك الرئيس التركي "رجب طيب الردوغان" إنها سوف تحقق لبلادة مكاسب استراتيجية خاصة، وأن العديد من طرق التجارة البرية ما بين تركيا والدول العربية والاوربية، كانت تعبر من الأراضي السورية، بالتالي جيوسياسية عودة العلاقات مع سوريا مفييد جدًا للجانب التركي وأيضا مسئلة عودة الأجئين ملف مهم جدًا لتركيا. 
 

الرئيس السوري والرئيس التركي 

 

وأوضح الدكتور بشير عبد الفتاح، إنه تكمن المشكلة في المعارضة السورية والقريبة من النظام التركي واللاجئين السوريين الموجودين في تركيا وبعد هذا القرار ظهرت أعمال شغب في الشارع التركي إعتراضا على هذا القرار، ويتهمون النظام التركي بالتخلي عنهم  مثلما تخلي أردوغان عن جماعة الاخوان المسلمين الارهابية قبل ذالك.

مصطفى بكري: الرئيس التركي عجز عن رفع الأجور رغم وعوده (فيديو) ‏الرئيس التركي: ما يحدث في غزة لم نره من قبل وحتى هتلر لم يرتكب ما تم فعله في غزة القضاء الفرنسي يصدق على مذكرة التوقيف الصادرة بحق الرئيس السوري بشار الأسد بشأن هجمات كيميائية ‏إعلام إيراني: خامنئي يستقبل الرئيس السوري بشار الأسد في طهران

واختتم الدكتور  عبد الفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، إنه بالتالي قد تكون هناك كلفة أمنية من هذا القرار الذي أتخذة الرئيس التركي من التقرب من النظام السوري بقيادة بشار الأسد ولكن الحسابات الأستراتيجية أهم  للنظام التركي، من إي عوارض أمنية يمكن التعامل معاها بحزم من قبل السلطات الأمنية التركية المعروف عنها القسوة في التعامل مع إي اضطرابات نفسية داخل الاراضي التركية.

 

مقالات مشابهة

  • بعد توجية دعوة للرئيس السوري "بشار الأسد" لزيارة تركيا.. هل ستعود العلاقات التركية السورية مرة أخري| الدكتور بشير عبد الفتاح يعلق
  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • مصر.. السيسي يعين رئيس الوزراء في منصب جديد
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يشيد ببرنامج الحكومة: ترجمة لتكليفات الرئيس السيسي
  • النائب علاء عابد: ملف النقل شهد نقلة كبيرة في عهد الرئيس السيسي
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية