نجح فيلم الرعب «The Nun 2» في تصدر شباك التذاكر المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي بدور العرض السينمائي، محققا إيرادات تجاوزت الـ 97.3 مليون دولار من بينهم 41.8 مليون دولار في السينمات المحلية و55.5 مليون دولار في السوق الخارجي، وذلك وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

بلغت ميزانية فيلم «The Nun 2» ما يقرب من 38.

5 مليون دولار، وحصل الفيلم على ردود أفعال متباينة من النقاد وحصل على نسبة 50% على موقع «Rotten Tomatoes»، الذي قال إن الفيلم «أكثر رعبًا من الجزء الأول، ويمثل إضافة مسلية إلى سلسلة Conjuring على الرغم من عدم كونه ليس الجزء الأكثر رعبا في السلسلة».

تفاصيل فيلم «The Nun 2»

فيلم «The Nun 2» هو الجزء الثاني من فيلم «The Nun» إنتاج 2018، والفيلم التاسع في سلسة أفلام الرعب «The Conjuring»، ومن بطولة سا فارميجا، وجوناس بلوكيه، وبوني آرونز، ستورم ريد وآنا بوبلويل، من إخراج مايكل تشافيز.

وتتابع أحداث الجزء الجديد من سلسلة «The Nun» مواجهات جديدة الراهبة «إيرين» أما الثوى الشيطانية التي تسمى بـ «فالاك»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم The Nun 2 إيرادات The Nun 2 ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات

تراجع فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا